الأحد، 2 أكتوبر 2016

تحميل برنامج الفوتوشوب cs6 الإصدار الرسمي للماك يدعم العربية

بواسطة : Jxjxj بتاريخ : 5:51:00 م

  برنامج الفوتوشوب cs6 الإصدار الرسمي للماك يدعم العربية
 
  برنامج الفوتوشوب cs6 الإصدار الرسمي للماك يدعم العربية
  برنامج الفوتوشوب cs6 الإصدار الرسمي للماك يدعم العربية

 تحميل برنامج cs6 مجانا
 يعتبر برنامج برنامج فوتوشوب cs6 عربى من اهم واقوى برامج التصميم والتعديل على الصور الموجوده الان  فى عالم البرامج والتطبيقات . حيث ان البرنامج يعد اسطوره فى عالم التصميم والتعديل على الصور والتى اصدرته الشركه  العالميه Adobe فى الاعوام القليله الماضيه . حيث اثبت برنامج فوتوشوب cs6 عربى  انه من البرامج التى لا غنى عنها فى حياه الكثير من الاشخاص المستخدمين لبرامج المونتاج والتعديل على الصور . فان البرنامج لا غنى عنه لدى كل من مصممى الجرافيك . ومصممى مواقع الانترنت ومطورى مواقع الويب. وايضا محررى الفيديو . حقا انه البرنامج الاهم والافضل على الاطلاق .

برنامجphotoshop cs6 للماك سوف نبدأ اليوم الحديث عن البرامج من حيث التصميم الرائع الذى يتمتع به البرنامج وايضا اهم مميزات البرنامج الرائعه التى جعلت من برنامجphotoshop cs6 للماك واحد من اهم واقوى برامج التصميم والتعديل على الصور وتصميم المواقع فهو برنامج يقوم بعمل التعديلات على الصور وايضا يقوم  بعمل التعديلات على الفيديو . بحيث اصبح بامكانك استخدام البرنامج فى التعديل على محتوى الفيديو من خلال اضافه وازاله الصور والصوت والتعديل على محتوى الفيديو تعديل شامل. 

برنامج الفوتوشوب cs6 كامل سوف نبدأ الان بالحديث عن واجهه البرنامج والتى هى عباره عن شئ فى قمه اروعه وغايه الجمال. حيث يحقق البرنامج بيئه عمل افتراضيه اكثر من رائعه حتى تتمتع بقدر كافئ جدا وعالى من التركيز مع وجود الادوات والاضافات الرائعه للبرنامج . وهى عباره عن مجموعه من قوائم واشرطه ادوات مرسومه باللون الرمادى الداكن وايضا باللون الاسود. برنامج الفوتوشوب cs6 كامل تستطيع من خلاله التحكم وتغيير لون الواجهه ان كان لديك ميل نحو ذلك ذلك ونحو اطلاله اكثر من رائعه واكثر اشراقا. 

تحميل برنامج cs6 برابط مباشر  عند القيام بتحميل البرنامج سوف تجد انه ليس برنامج عادى كباقى البرامج الاخرى .بل ان البرنامج يمنح الاشخاص الذين  يقومون باستخدامه واجهات ذات الوان افتح مثل الاصدرات الاخرى للبرنامج . وايضا فانك سوف تلاحظ ان عند تحميل برنامج cs6 برابط مباشر ان البرنامج ملئ بالادوات وعلى نحو منظم وجميل .


ماهى اهم مميزات برنامج الفوتوشوب cs6 الإصدار الرسمي


مميزات برنامج الفوتوشوبcs6 الاصدار الرسمى 

 ان مميزات برنامج الفوتوشوبcs6كثيره وعديده وبالطبع ان الحديث عن تلك المميزات لهو امر واجب النفاذ ولكن ان قمنا بالحديث عن كل مميزات البرنامج فسوف يطول بنا الحديث لان مميزات برنامج الفوتوشوب cs6 الاصدار الرسمى متعدده وكثيره جدا ولكن سوف نتحد ث عن اهم تلك المميزات وباقى المميزات سوف تجدها بنفسك فى البرنامج عن القيام بتحميله على الجهاز الخاص بك .

  •  واجهه المستخدم : ان من اهم مميزات البرنامج ان واجهه المستخدم الخاصه بالبرنامج من اروع الوجهات التى يمكن ان ترى من قبل فهى عباره عن لوحه فنيه فى غايه الروعه والجمال. وايضا فى نفس الوقت تعتبر واجه المستخدم تلك  من اسهل الوجهات فى الاستخدام والتنقل من خلال البرنامج سهل جدا وبسيط وممتع ايضا.

  • البحث داخل التطبيق: يتميز البرنامج بانه من اسهل البرامج ومن اهم مميزات البرنامج انه يتيح لك الحريه فى التحرك من خلال البحث داخل التطبيقات وهى فائده هامه جدا لهؤلاء الذين يعملو فى المشاريع ذات العناصر الكثيره ومجموعات الطبقات مثل مصممى الواجهات للمواقع ومصممى الويب على حد سواء ويمكنك البحث حسب اسم الطبقه. نوعها سمتها . وتغيير الالوان .

  • تطبيق نمط الطبقات للمجموعات : تعتبر تلك الاضافات من اهم اضافات التطبيق الاكثر من رائع وهى ان البرنامج له القدره على تطبيق نمط الطبقات للمجموعات . وتحديد نمط الطبقه للعديد من المجلدات مما يفتح الباب الى حد كبير حتى لاكثر المؤثرات تعقيدا ومزيح من الفلاتر.

  • الدقه العاليه والافضل : يضيف برنامج الفوتوشوب ايضا دقه فى وضع الالوان . ويقبل مجموعه الاحرف القياسيه 6-3 لرموز HEX فى محددات الالوان . وهى سمه هامه للمصمين الذين يرغبوا فى الاستعانه بالوان الويب بعينها . وكذلك تخصيص حجم الاشكال عن طريق ادخال قيم بكسل العدديه لاضافه المزيد من عناصر الدقه بشكل اكبر .
  • النص الافتراضى : او " لوريم ايسوم " وهى خاصيه جديده فى برنامج الفوتوشوب للماك يتيح لك التحرير الشامل للملفات وملفات الفيديو . حيث يحتفظ فوتوشوب photoshop cs6 بشكل تلقائى بلقطات الفيديو الخاصه بك لجعل الامور اسهل عندما تقوم بتحرير اجزاء مختلفه من الفيديو . ويوجد ايضا الصيغ الاكثر شهره .
  • برنامج الفوتوشوب برنامج مجانى : يمكنك تحميله وتنزيله وتنصيبه على الجهاز الخاص بك بشكل مجانى وبدون اى تكلفه ماديه.
  • دعم البرنامج للفيديو :برنامج الفوتوشوب الاصدار الرسمى يتيح للمستخدمين التى انت واحد منهم يتيح لك تحرير ملفات الفيديو . حيث يحتفظ الفوتوشوب بشكل تلقائى بلقطات ومقاطع الفيديو الخاصه بك لجعل الامور اسهل مما كانت عليه .


  برنامج الفوتوشوب cs6 الإصدار الرسمي للماك يدعم العربية
تحميل برنامج الفوتوشوب cs6 الإصدار الرسمي للماك يدعم العربية

اسم البرنامج : photoshop cs6
الشركه المنتجه: Adobe
متوافق مع : Mac OSX
الرخصه :   Trial
حجم البرنامج :129.11MB
واجهه البرنامج: عربي
النسخه /اصدار: 13.0.6



حمل من هنا



يمكنك الان ان تترك تعليق بماتريد من استفسار بخصوص البرنامج . او لمعرفه  اى شئ اخر عن اى برنامج وسيتم الرد عليكم  فى الحال . فنحن نعمل على خدمكتكم .والسلام عليكم ورحمه الله

اهم المواضيع والمقالات . يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لدى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل : waleedashmaweay
https://go.ad2up.com/afu.php?id=822222