الأحد، 2 أكتوبر 2016

تحميل برنامج truecaller لمعرفة اسم المتصل للكمبيوتر والاندوريد

بواسطة : Jxjxj بتاريخ : 12:52:00 ص

برنامج truecaller لمعرفة اسم المتصل

برنامج truecaller لمعرفة اسم المتصل
برنامج truecaller لمعرفة اسم المتصل
 برنامج ترو كولر يعتبر البرنامج من اقوىبرامج الاندوريد فهو برنامج من اهم مميزاته انه  يقوم  بعرض ومعرفه  جميع  بيانات المتصل من اسم  ورقم  هاتفه  والعنوان  برنامج ترو كولر هو افضل برنامج  لمعرفه اسم المتصل واسم صاحب رقم الرقم وعنوانه بالعربي من خلال الرقم  الموجود سواء كانت نسخه  الاندوريد  والايفون . فقط كل ماعليك فعله هو تحميل برنامج ترو كولر وسوف يظهر لك اسم  المستخدم اسم المتصل وجميع البيانات الخاصه  بذلك  الشخص . حتى وان كان هذا الرقم  غير مسجل لديك  فى سجل الاسماء سيجلب برنامج تروكولر اسم  صاحب الرقم  وعنوانه بدقه  فائقه تثل الى نسبه 80 % فهذا البرنامج يعتمد على قاعده بيانات يجلبها من المستخدمين له  وهذا ما شهد له كل من قام بتحميل البرنامج  واستخدامه  وقد حقق  برنامج ترو كولر للكمبيوتر قد حقق البرنامج نجاح كبير جدا فى جلب ارقام المتصلين على الاندوريد والايفون وتستطيع استخدام خدمات الكمبيوتر من خلال هذا البرنامج عن طريق الاتصال بالبرنامج من خلال الموقع الرسمى للبرنامج    truecaller يعطيك البرنامج قائمه من مئات الارقام المشبوهه من قاعده بيانات التعرف عليهم انهم من الاشخاص المزعجين . بمعنى ان البرنامج يمكنه من القيام  بعمل بالحظر لاى شخص من الاشخاص المزعجين . وعند قيامك بتلقى مكالمه فانه  يقوم بعرض اى من معلومات الاتصال فى قاعده البيانات الضخمه التى تضم جميع  اسماء الللمتصلين من خلال  برنامج ترو كولر للاندرويد  يمكنك من القيام  بمعرفه  جميع  بيانات اى متصل والقيام  يضا  بمعرفه اى بيانات شخص ذلك الشخص 



ماهو برنامج truecaller لمعرفة اسم المتصل 


ماهو برنامج truecaller لمعرفة اسم المتصل

ماهو برنامج truecaller لمعرفة اسم المتصل


برنامج ترو كولر للكمبيوتر برابط مباشر هو برنامج من اقوى البرامج التى يمكنك ان تقوم باستخدامها فى معرفه الكثير والكثير عن اى شخص من الاشخاص الذين  تود ان  تتعرف على هويتهم مثل معرفه اسم المتصل ومعرفه  العنوان التابع  له ذلك  الشخص ويمكن للبرنامج ان يقوم من عمل حظر شامل لاى شخص من الاشخاص المزعجين الذين اصبحوا منتشرين بكثره  على مستوى العالم. تستطيع من خلال برنامج تروكولر ان تقوم بعمل الحظر لهؤلاء الاشخاص من خلال خصائص البرنامج. برنامج تركولر هو حثا من البرامج  التى اصبح لها شعبيه كبيره جدا من خلال عمليات التحميل التى اصبحت منتشره  بكثره  ف هذا الايام من خلال زياده نسبه  الاقبال على تحميل برنامج ترو كولر للكمبيوتر برابط مباشروكى تتعرف اكثر على البرنامج  تعالو بنا الى تلك  الفقره القالدمه التى تضم الشرح عن اهم مميزات البرنامج .

 مميزات برنامج truecaller لمعرفة اسم المتصل :


برنامج truecaller لمعرفة اسم المتصل
برنامج truecaller لمعرفة اسم المتصل

  • واجهه المستخدم بسيطه وسهله جدا : تعتبر من اهم مميزات البرنامج انه من اسهل برامج الاندوريد والكمبيوتر الموجوده  حول العالم وذلك . لان برنامج تروكولر من اسهل البرامج التى يمكنك ان تستخدمها فى يوما فالبرنامج عند القيام بتحميله  واستخدام ه سوف تكتشف انه من البرامج المميزه  والبسيطه جدا. 
  • معرفه هويه المتصل : برنامج تروكولر يمكنه وبكل سهوله من معرفه  جميع بيانات الشخص الذى يقوم بالاتصال برقم الهاتف المثبت  عليه  البرنامج . وتعد تلك الخاصيه من خصائص برنامج تروكولر الاساسيه  والتى تسببت فى انتشار البرنامج وبشكل كبير . حيث انه  عند قيام اى شخص باستخدام البرنامج سوف يلاحظ ومن اللحظه الا ولى ان  البرنامج يكشف كلم جميع بيانات المتصل .
  • حظر المكالمات : يمكن للبرنامج الوصول الى قائم الاشخاص المزعجين لديك  على الهاتف وحظر المكالمات وبسرعه فائقه  من خلال الارقام الوارده فى قائمه الازعاجات . كما يمكنك الان  من القيام بحظر اى رقم  تريده  من خلال تلك الميزه التى اضيفت مؤخرا للبرنامج من خلال التحديثات الاخيره للبرنامج .
  • البحث : يمكنك من خلال استخدام البرنامج  القيام بالبحث عن طريق الرقم والبحث الشامل عن هويه صاحب الرقم الذى يسمح به الموقع الرسمى للبرنامج. والذى يمكنك ايضا من البحث عن طريق الاسم او الرقم عبر برنامج ترو كولر للاندوريد والكمبيوتر .

  • سجل الهاتف : يصبح سجل الهاتف الخاص بك انيق ومميزومحدث دائما باستمرار مع وجود الصور وكذلك يمكنك اضافه البروفايل الخاص  بك من خلال  استخدام البرنامج . 



كيفيه البحث فى برنامج truecaller لمعرفة اسم المتصل 



 يمكنك برنامج تروكولر لمعرفة اسم المتصل من استخدام البحث عهن هويه الاشخاص ويتم ذلك من خلال الموقع الرسمى للبرنامج عن طريق الكمبيوتر او الموبايل على حسب النسخه  التى تستخدمها . وتتم تلك العمليه  بكل سهوله  ومرونه وكل ماهو مطلوب منك هو  تنزيل برنامج تروكولر لمعرفه  اسم  المتصل وربط البرنامج مع حسابك فى الفيسبوك . ثم بعد ذلك تستطيع  البحث عن هويه اى رقم حيث تكون نتيجه البحث تلك باسم الشخص وموطنه الاساسى .


                                         حمل الان من خلال روابط التحميل الموجوده فى الاسفل 



                                   تحميل برنامج truecaller لمعرفة اسم المتصل للكمبيوتر والاندوريد

نسخه  الكمبيوتر :  حمل من هنا

نسخه الاندوريد :  حمل من هنا

  نسخه الايفون :    حمل من هنا

ملا حظه : كي تتم عمليه  تحميل تروكولر للكمببوتر  حمل اولا برنامج تشغيل تطبيقات الاندوريد من خلال الرابط  التالى : برنامج تشغيل تطبيقات الاندوريد على الكمبيوتر



يمكنك الان ان تترك تعليق بماتريد من استفسار بخصوص البرنامج . او لمعرفه  اى شئ اخر عن اى برنامج وسيتم الرد عليكم  فى الحال . فنحن نعمل على خدمكتكم .والسلام عليكم ورحمه الله 
اهم المواضيع والمقالات . يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لدى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل : waleedashmaweay
https://go.ad2up.com/afu.php?id=822222