السبت، 8 أكتوبر 2016

تنزيل لعبه الفراخ الطائره للكمبيوتر والابفون والاندوريد مجانا

بواسطة : Jxjxj بتاريخ : 1:06:00 ص

تحميل وتنزيل لعبه الدجاج الطائرnomao  صيد الفراخ الطائرة  الذي يلد ولا يبيض

تحميل وتنزيل لعبه الدجاج الطائرnomao  صيد الفراخ الطائرة  الذي يلد ولا يبيض
تنزيل لعبه الفراخ الطائره للكمبيوتر والابفون والاندوريد مجانا 

تحميل وتنزيل لعبه الدجاج الطائرnomao  صيد الفراخ الطائرة  الذي يلد ولا يبيض

هى تعتبر لعبه من اهم واجمل العاب الكمبيوتر  والتى يسعى اليها  الكثير من المستخدمين حول العالم فانك عندما تقوم ب تنزيل لعبه الدجاج الطائر الذي يلد ولا يبيض سوف تلاحظ انك امام اقوى لعبه على فهى لعبه تقوم بتحفيز المستخدمين فهى لعبه تتدرج ضمن اكثر الالعاب اثاره فنحن نوفرها اليكم اليوم من خلال موقعكم مدونات الويد للبرامج والالعاب  الذى يوفر اليكم كل ماهو حصرى وجديد من العاب وبرامج وايضا شروحات لاهم المواقع والكثير من الاشياء الجميله الاخرى التى سوف تجدونها اثناء القيام بزياره الموقع اما الان دعونا نتحدث عن هذه اللبعه وكيف يمكنك ان تستمع بها عندما تقوم بالبحث عنها و تنزيل لعبهالدجاج الطائر الذي يلد ولا يبيض 


والان كن على استعداد تام كى تقوم بعمل الحرب وتكوين البطولات والانتصارا ت التى هى فى انتظارك اليوم  حمل الان لعبه صيد الفراخ  وعيش واستمتع بكل ماهو جديد ومسلى فى اللعبه عن  طريق قيامك باللعب والفوز بالحروب وتتمكن من فتح الكثير من المستويات الهامه الاخرى  كما اصبح بامكانك الان ان تقوم بتحميل  لعبه الدجاج على اى جهاز تستخدمه سواء كان نظام تشغيلك  فاللعبه متوفره للكمبيوتر والاندوريد وابضا للا يفون والايباد  . لعبه الدجاج الطاير للايفون  هى لعبه رائعه جدا ومسليه جدا الى ابعد الحدود حملها الان من خلال رابط التحميل الذى ستجده فى الاسفل .

تتميز اللعبه بانها من  اكثر الالعاب التى يبحث عنها العديد من المستخدمين حول العالم . لانها وبكل بساطه من  اهم الالعاب التى تضعك فى اول المعركه ضد حرب وغزو الدجاج بين المجرات . والدجاج التى تقوم بمحاربته يطلق عليه اسم الدجاج الغازى فهو من اشرس انواع الدجاج الذى سيقوم وبكل قوه من الانتقام من الشخص الذى يقوم بغزوه ومحاربه المجره الذى يسكن بها فهو عازم وبكل قوه على الانتقام من الجنس البشرى وذلك بسببب ظلم البشر للدجاج الذى يعيش على كوكب الارض .

فى هذا اللعبه التى هى ضمن سلسه العاب غزو الدجاج المشهوره الى حد كبير جدا والتى يطلق عليها اسم chicken Invaders   والتى تتدرج تحت اسم الشركه العالميه المختصه بتصنيع وتصميم اهم العاب الكمبيوترinteraction studios   فهى شركه عريقه جدا فى هذا المجال الذى جعل الشركه من اشهر شركات تصميم الالعاب فى العالم . والتى تضع خطه للدجاج خطه شرسه لحجب اشعه الشمس وتجميد كوكب الاض حتى يتم القضاء على سكان الكوكب  حتى الموت . وتترك لك الامر للسفر الى جميع انحاء المجره وذلك من القيام بتحميع قطع اثريه قديمه وبكل معانى الكلمه من اجل انقاذ كوكب الارض  من الدمار الذى حل به .

اصبحت لعبه الدجاج الطاير للايفون  من اشهر الالعاب التى يستخدمها اكثر من مليار شخص حول العالم . وذلك يعود الى تصميم اللعبه الرائع والمبدع جدا . فاللعبه تقوم على جذب انتباه المستخدم بحيث يتمتع باكبر قدر من الرفاهيه والانسجام اثناء القيام باللعب وخوض الحروب . وهذا ما جعل من اللعبه هى اكثر انتشارا واستخداما وسط ملايين الالعاب الاخرى.



نبذه مختصره عن تحميل وتنزيل لعبه الدجاج الطائرnomao  صيد الفراخ الطائرة  الذي يلد ولا يبيض

ماهى لعبه صيد الفراخ



هى لعبه من اهم الالعاب التى تمكن كل من قام بتحميل اللعبه من القيام بخوض الحروب مع الدجاج او الفراخ كما يسميها البعض . وهذا من اجل الحفاظ على كوكب الارض الذى يتعرض للدمار من الدجاج الخارق الذى يعمل على هلاك الكوكب بالكامل وهذا . لانه فى اعتقاده ان الجنس البشرى هم الذين بقتل الدجاج الذى يسكن كوكب الارض. ومن هنا تبدأ المتعه الكامله من خلال البحث والسفر عبر المجرات الاخرى من اجل خوض الحروب مع تلك الدجاجات لللحفاظ على كوكب الارض من الهلاك والدمار . وهذا عن طريق البحث عن القطع الاثريه الثمينه التى من خلالها سوف تستطيع الحفاظ على كوكب الارض من الهلاك. ولكى تتم تلك عليك خوض الكثير من المعارك وخوض العديد من الحروب من اجل تحرير كوكب الارض من الدجاج الذى يقووم بتدميره. اللعبه ممتعه جدا ومشوقه جدا للغايه . ولكى نتعرف على اكثر على اهم مميزات اللعبه تعالو بنا الى هذا القسم الذى يضم اهم مميزات اللعبه .




مميزات لعبه الدجاج الطائرnomao  صيد الفراخ الطائرة  الذي يلد ولا يبيض 

ان لتلك اللعبه العديد من المميزا ت التى لا شك فيه انها قامت بجعل اللعبه تنتشر بشكل كبير بين المستخدمين سواء العرب كانو او المستخدمين الاجانب . ولكى نتعرف  اكثر على اهم مميزات اللعبه نعالو بينا الى الفقره التاليه التى تضم شرح بسيط عن اهم المميزات الخاصه باللعبه .
مميزات لعبه الدجاج الطائرnomao  صيد الفراخ الطائرة  الذي يلد ولا يبيض

مميزات لعبه الدجاج الطائرnomao  صيد الفراخ الطائرة  الذي يلد ولا يبيض 



  • اللبعه مجانيه وبدون اى تكاليف ماديه : حيث اصبح بامكانك الان ان تقوم بحميل اللعبه بالكامل ودون الحاجه الى دفع الى مبالغ من المال كما يظن البعض . لانه بالفعل يوجد الكثير منم الالعاب الاخرى الموجوده حول العالم التى كى تقوم بتحميلها واستخدامها يتجوب عليك اولا دفع مبلغ معين من المال. ولكن اهتم مصممى اللعبه والشركه المنتجه لها على ان تكون لعبه صيد الفراخ الطائره هى  لعبه محانيه وبدون اى مبلغ مالى .

  • تدعم اللغه العربيه :   وهذا مايبحث عنه اى مستخدم يقوم بتحميل اى لعبه . وبالاخص ان كان ذلك المستخدم من المستخدمين والا شخاص العرب . الذين يبحثون دائما على الاشياء التى تناسب اسلوب استخدامهم . وبالتالى فان لعبه الفراخ الطائره فى الفضاء وفرت ودعمت اللغه العربيه ولاول مره . فاللعبه من ان تم طرحها على مواقع الانترنت المختلفه وهى باللغه الاجنبيه . ولكن الان اصبح بامكانك ان تقوم بتحميل النسخه العربيه للعبه . من خلال الروابط الموجوده فى اسفل المقاله.


  • تدعم العديد من اللغات الاخرى :  من اهم مميزات تلك اللعبه انها تدعم الكثير من اللغات . وذلك حتى يتمكن العديد من الاشخاص حول العالم من القيام بتحميل اللعبه والاستمتاع بها . وهذا ماتم العمل ممن قبل الشركه للعبه والتى اهتمت بتوفير العديد من اللغا تالتى تمكن المستخدمين من التحميل والاستخدام المطلق للعبه دون الوقوع فى امشاكل بسبب اللغه.

  • تدعم جميع انظمه اتشغيل : اهتم مصمم اللعبه اثناء القيام على انشائها على ان تتوافق اللعبه من الناحيه مع كافه انظمه التشغيل .و بالفعل فنحن اليوم امام لعبه تدعم كافه انظمه التشغيل سواء كان الويندز بجميع اصدراته - او نظاتم تشغيل الماك  - وايضا تدعم اللعبه نظام تشغيل اللينكس - وتدعم ايضا نظامى تشغيل الايفون والاندوريد .


تنزيل لعبه الفراخ الطائره للكمبيوتر والابفون والاندوريد مجانا

تنزيل لعبه الفراخ الطائره للكمبيوتر والابفون والاندوريد مجانا


اسم اللعبه  :    chicken Invaders 

الشركه المنتجه :    interaction studios 

متوافق مع : windows - IOS -Android 

الرخصه :  frre  to play 

حجم اللعبه :   مختلفه حسب النظام 

واجهه اللعبه :  English 

النسخه والاصدار  :



  •                            لتحميل نسخه الكمبيوتر:  اضغط هنا
  •                           لتحميل نسخه الاندوريد :   اضغط هنا
  •                             لتحميل نسخه الايفون :  اضغط هنا  


                                           من فضلك ان كنت تريد ان تخبرنا باى نصيحه لا تبخل عليها بها فى تعليق 



لتحميل 






اهم المواضيع والمقالات . يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لدى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل : waleedashmaweay
https://go.ad2up.com/afu.php?id=822222