الاثنين، 10 أكتوبر 2016

تحميل لعبة counter strike كونترا سترايك كاملة مجانا برابط مباشر

بواسطة : Jxjxj بتاريخ : 8:03:00 م

تحميل لعبة counter strike كونترا سترايك 1.6 كاملة ومضغوطة برابط واحد مباشر 
تحميل لعبة counter strike كونترا سترايك 1.6 كاملة ومضغوطة برابط واحد مباشر

                           تحميل لعبة counter strike كونترا سترايك 1.6 كاملة ومضغوطة برابط واحد مباشر 

اليوم نحن امام حدث كبير جدا واصبجت الحرب على مشارف الابواب استعد الان لخوض المعركه وحارب بكل شرف من اجل الفوز والبقاء لان  البقاء دائما هو للاقوى . وهذا ماسوف تجده عن  قيامك بتحميل لعبه  counter strike  سوف تلاحظ انك امام لعبه من اقوى وافضل   العاب الكمبيوتر   الموجوده فى العالم  والتى من الالعبا التى لها شعبيه كبيره جدا على مواقع تحميل الالعاب امختلفه  مثلل جوجل بلاى للاندوريد  ومواقع  تحميل العاب الايفون. حيث توفر لعبه counter strike   المتعه والتشويق اثناء القيام  بتحميلها  والاستمتاع  بها  من حيث الامكانيات الرهيبه للعبه والتى لا توجد فى العديد من الالعاب الاخرى . حيث يوجد باللبعه  الكقير من الا شياء الرائعه التى سوف تقووم باكتشافها عند استخدام اللعبه .

 لعبة  كونترا استريك تعتبر لعبه من افضل  العاب الاكشن   والقتال التى اصبحت منتشره بشكل كبير جدا حول العالم  والتى توفر لكل من قام باستخدامها القدر الكاف من المتعه والتشويق والاثاره . والنسخه التى يوفرها اليكم موقعتا هى اخر اصدار بعد النسخه المشهوره للعبه 1.6  وتقدر اللبعه  من ضمن اكثر الالعاب اثاره  ومتعه . حيث يستخدم اللعبه  الملايين من المستخدمين من كافه دول العالم. وهذا ان دل فانما يدل على ان  اللعبه  من اروع الالعاب التى تتوافر بها  الكثير من المميزا ت والصفات والاشياء الاخرى مثل ( الجوده العاليه الت تتمتع بها اللعبه  واللجرافيك الاكثر من ممتع ورائع للعبه  وتضم اللبعه ايضا العديد من الشخصيا ت الجديده . كما يوجدج بها الان ايضا تشكيله كبير ه جدا من الاسلحه المطوره  والحصريه والجديده  وايضا بها القنابل والخرائط ) لعبه كونترا استريك  هى لعبه  تضم الان  الكثير من المميزا ت الهامه التى  يجب ان  تكتشفها بنفسك .

تنزيل لعبه كونتر استريك كامله ومضغوضه 

    تتصم اللعبه بكونها ممن افضل واروع العاب الاكشن والمتعهع والاثاره  وكما تتميز اللعبه  بانها من اكثر الالعاب الاجتماعيه حيث يمكنك اصبح بامكانك ان تحمل العبه وتستمع باللعب مع الاصدقاء . حيث تدعم اللعبه  خاصيه اللعب الجماعى . حيث اهتم مصمم اللعبه اثناء القيام بتصميم اللعبه على ان تكون من اهم الالعاب الاجتماعيه . بحيث يصبح بامكانك ان تقوم  باللعب انتا ومن تحب . وتلك الميزه تكاد انت تكون جعلت من تنزيل لعبه كونتر استريك كامله ومضغوضه  اصبح فى تزايد مستمر حيث اصبحت اللعبه من اولى الالعاب المستخدمه عالميا . نعم حقا انها اللعبه الاكثر استخداما  حول العالم . فهى لعبه التصويت والاشتباكات بالاسلحه المباشره وايضا اللبعه متعدده المهام فيمكنك من خلال اللعب يمكنك  تنفيذ الكثير من المعارك وخوض العديد  من الحروب ومتعدده اللاعبينحيث يوجد باللعبه العديد من الشخصيات  التى يمكنك  ان تقوم  باستخدامها فى اللعب .


اللعبه لها قاعده لاعبين كبير جدا ولها ايضا  مجتمع كبير وهائل من المستخدمين الذين هم  فى تزايد يومى . وهذا ان يدل فانما يدل على ان اللعبه تعتبر من اكثر الالعاب الجميله والسهله ولا ننسى ابدا انها من اكثر الالعاب المستخدمه حول العالم . لانها وبكل بساطه من اقوى العاب الاكشن والاثاره  وهذا يعنى ان اللعبه تسير على نحو  ثلث وتتوافق مع كافه اجهزه الكمبيوتر وانظمه التشغيل المختلفه . وتتنافس اللبعه مع اكبر الالعاب واكثرها شهره على الانترنت  من حيث نسبه  التحميل المباشر للعبه والذى هو فى تزايد مستمر .        اصبحت تلك اللعبه  من احدث لاحدث واثناء تحميل لعبه كونتر استريك برابط واحد مباشر وهى تحديث رائع كى تتوافق مع كافه انظمه اتشغيل المختلفه والان اصبحت اللعبه تتوافق مع كافه انظمه التشغيل ومع الماك والويندز . ولالن دعونا نتحدث عن اهم مميزات اللعبه ولكن اولا سوف نتحدث عن نبذه مختصره للعبه .


ماهى  لعبة counter strike كونترا سترايك 1.6

هى لعبه من اقوى وافضل العاب الاثاره والاكشن . والتى تتمتع بالتصميم الثلث والمبدع الذى يوفر الرفاهيه والمتعه والاثاره الى كل من قام باستخدامها وتحميلها . ولذلك فان اللعبه صممت على نحو يوفر ويجعل الى شخص من القيام بتحميلها واستخدامها دون الحاجه الى شروحات للعبه . وتستخدم اللعبه وفكره عملها على انها من الالعاب التى تستخدم فى ترقيه الذكاء الفكرى و العقلى  من حيث التفكير والاستمتاع والابداع والانبهارات  التى توفرها لكم اللعبه . حيث بعد التحديثات التى تمت للعبه تم اضافه العديد من المميزات الرائعه جدا  وهى الاسلحه التى سوف تجدها باللعبه جديده بالكامل - وايضا تم  اضافه العديد من الشخصيات الرائعه التى تسهل اللعبه وتجعلها ممتعه جدا حيث فكره عمل اللعبه قائمه على ان اللعبه لعبه  حروب واشتباكات. بمعنى انه عند استخدام اللعبه سوف ترى انك امام حرب حقيقه فكل ماهو عليك هو تكوين الجيش الخاص بك كى تغزو به  العالم الان . 


الفكره الاساسيه  للعبه counter strike كونترا سترايك 1.6


تتكون لعبه counter strike من فريقين الفريق الاول هو الارهابين والفريق الثانى هو مكافحى الارهابين .
حيث يقاتلان الفريقين بعضهما البعض  من اجل تحقيق العدل والفوز والتغلب على الارهابين . وتتم تلك الحرب قى مجموعه متتنوعه من الخرائط مع هذدف ثانوى مثل  انقاذ الرهائن الذين  تم خطفهم من قبل الارهابين . وتفكيك القنابل والالغام كى لا تنفجر وتسبب فى دمار احد من الابرياء . وهناك اوضاع كثيره للعبه الكلاسكيه حيث تستخدم لمحاربه الارهابين فى جولات من المباريات القصيره . وكن على يقين ان الموت دائم فى كل لعبه تلعبها لذلك اذا حدث لك قانك تظل فى الخارج حتى تتمكن من القيام باللعب مره اخرى سوف تنتظر حتى تبدأ الجوله او المباره القادمه .



طريقه لعب كاونتر سترايك 

طريقه لعب لعبه كاونتر ستريك على الكمبيوتر اولا قم بتحميل اللعبه من خلال رابط التحميل المباشر الموجود فى نهايه هذا المقال وتابع الشرح التالى فان طريقه اللعب تعتبر سهله جدا للغايه . ولكن تحتاج اللعبه للتركيز حتى لا تخسر اللعبه او الحرب بعد تحميل اللعبه  يمكنك ان تلعب كاونتر من خلال فتح اللعبه والدخول اليها سوف  jتلاحظ ان اللعبه سهله جدا ولكن  بها بعض الصعاب مثل كيف يتحرك اللاعب او  المحارب فى اللعبه . يتحرك المحارب من خلال الازرار الموجوده فى لوحه مفاتيح الكمبيوتر زر w لتحريك المحارب الى الامام وزر  A   لتحريك المحارب نحو اليسار وزر D لتحريك المحارب للخلف وزر F لتحريك  المحار نحو اليمين . اما كنت تبحث على الاحتراف فى اللعبه وتحصن نفسك بالصحه والقوه فالامر سهل جدا فقط قم بالضغط على زر O ثم رقم 2  وهذا كى تقوم بشراء درع القوه والصحه  وتحصين  نفسك من الهلاك او المةت على يد  الارهابين .




مميزات  لعبة counter strike كونترا سترايك 1.6

 لعبة counter strike كونترا سترايك 1.6

     لعبة counter strike كونترا سترايك 1.6     

  • اللعبه مجانيه  : حمل الان لعبه كونترا استريك مجانا وبدون اى تكاليف ماديه . وهذا ماتم  العمل عليه من قبل مصمم اللعبه الذى اهنم بشكل كبير جدا بان تكون اللعبه مجانيه وبود اى تكاليف ماديه . حيث ان اللعبه تعتبر من اكثر الالعاب تحميلا واستخداما من قبل الكثير من المستخدمين حول العالم .

  • متطلبات اللعبه منخفضه جدا : الكثير من الالعاب الاخرى تطلب من الاشخاص الذين يقوموون  بتحميلها العديد ممن المميزات والمتطلبا ت الغريبه والتى تعتبر معقده  بالنسبه للكثير من الاشخاص . ولكن لعبه كونتر ستريك هى من اسهل الالعاب من حيث انها لا تتوقف على نوع الجهاز المستخدم للتحميل او ماهى امكانيانه فهى لعبه تتوافق مع كافه الاجهزه وباقل متطلبات التشغيل .

  • تعلم سهل جدا واتقان صعب : من السهل جدا ان تتعلم كل محتوبات اللعبه بكل سهوله وبدون بذل اى مجهود لانها وبكل بساطه لغبه بسيطه جدا ولكنها ممتعه اكثر مما تخيل . وكى تتقن اللعبه سوف تلاحظ ان ذلك الشئ صعب لانه وبكل بساطه اللعبه لا تتوقف فهى بحر كبير جدا من الامددات التى تتوقف على شخص معين .

  • الكثير من اوضاع اللعب : يوجد باللعبه الكثير والعديد من اوضاع اللعب المختلفه والتى تميز اللعبه عن غيرها من الالعاب الاخرى بحيث يمكنك  ان تختار وتغير كافه اوضاع اللعب كما تشاء .

  • رسومات وخرائط جديده ومحدثه : تضم اللعبه بعد التحديثات الاخيره  التى تمت عليها على الكثير من الخرائط والرسومات  والجرافيك الاحترافى الذى يجعل من اللعبه الاكثر استخداما وانتشارا حول العالم .

تنزيل لعبة كونترا سترايك على الكمبيوتر
تنزيل لعبة كونترا سترايك على الكمبيوتر
اسم اللعبه :                counter strike

الشركه المنتجه :          valve

متوافقه مع :              Windows

الرخصه :                FRRE

حجم اللعبه :             2000MB

واجه اللعبه :            English


النسخه والاصدار :   2016

   حمل اللعبه من هنا




اهم المواضيع والمقالات . يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لدى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل : waleedashmaweay
https://go.ad2up.com/afu.php?id=822222