الأربعاء، 12 أكتوبر 2016

تنزيل وتحميل لعبه تقطيع الفواكه fruit ninja فروت نينجا كاملة للكمبيوتر وللاندرويد مجانا

بواسطة : Jxjxj بتاريخ : 11:03:00 م

تنزيل وتحميل لعبه تقطيع الفواكه fruit ninja فروت نينجا كاملة للكمبيوتر وللاندرويد برابط واحد مجانا





تحميل لعبة fruit ninja كاملة 

تعتبر لعبه فروت نينجا او لعبه تقطيع الفواكه كما يطلق عليها بعض الاشخاص الذين قاموا بتحميل اللعبه واللعب بها  . وهى لعبه تعتبر من اقوى  العاب كمبيوتر   التى تعمل على تحفيز النفس والعمل ايضا على رفع المعنويات لكل من قام بتحميل لعبه فروت نينجا هى لعبه من العاب الكمبيوتر والاندوريد وفكره عملها تعمل على تقطيع الفاكهه مثل البطيخ  والعديد من الفواكه التانيه الاخرى . اللعبه ممتعه جدا ومسليه ايضا للغايه حملها الان وتشتمل اللعبه على الاصدرات الرسميه والجديده من فواكهه. واشياء اخرى جميله .

لعبه تقطيع الفواكه هى لعبه من ضمن اقوى العاب الاندوريد والابفون والاندوريد وتعمل اللعبه على كافه انظمه التشغيل المختلفه والتى اصبحت منتشره بشكل كبير بين الكثير من المستخدمين والذين اشادو باللعبه التى ازهلت وابهرت كل من قام  بتحميلها  . لذك نحن هنا اليوم فى هذه المقاله المقدمه اليكم من مدونات الوليد للبرامج والالعاب    والتى توفر اليكم كل ماهو جديد فى عالم البرامج والالعاب فقط كل ماعليكم هو متابعه المدونه واستمتعو بكل ماهو جديد .

تعتبر لعبه  فروت نينجا مجانا لعبه مميزه جدا ومسيله جدا للغايه وتتميز اللعبه بكونها من اسهل الالعاب التى يستخدمها الملايين من المستخدمين حول العالم . وذلك لان اللعبه تعتبر من اسهل الالعاب الموجوده عبر مواقع الانترنت . العبه بها العديد من المميزات الهامه التى جعلت من اللعبه لعبه مشهوره جدا ومصنفه ضمن اقوى الا لعاب .

 لعبة fruit ninja كاملة تحتوى على جميع الاصدرات الجديده للعبه مثل الفواكهه الشهيره والجديده كليا . ويطلق على اللعبه من بعض المستخدمين اسم لعبه تققطيع البطيخ والفواكه لتشمل الاصدرات لعبه الفواكه للاندوريد وايضا نسخه مميزه من اللعبه للكمبيوتر وايضا اللعبه متوفره للايفون . وايضا هناك العديد ممن المنصات الجديد ه للعبه والمميزه ايضا . مثل  منصه تشغيل الاندوريد والويندز و الماك واللينكس .  وتعد اللعبه من  اهم   العاب التشويق والاثاره     من حيث التسليه  فتعطيك اللعبه اثناء القيام بتحميلها على الموبايل او على الكمبيوتر مقاتل سموراى النينجا حيث تم تحميلها على سوق جوجل بلاى .

ولقد بدأ ظهورلعبه تقطيع الفواكه للاندرويد  على الاجهزه اللوحيه او الاجهزه الذكيه مثل الاندوريدEndoreid  وخاصه الايفون iphone  . والتى لاقى اعجاب كبير جدا من المستخدمين الذين يستخدمين انظمه التشغيل تلك . والتى كانت لهم تلك اللعبه بمثابه اهم واقوى العاب الاندوريد والايفون. وبعد هذا الاهتمام الكبير من المستخدمين حول العالم صدر منها العديد من النسخ للايفون والايباد i pad  وايضا العديد من النسخ الحصريه والجديده لاجهزه السامسونج samsung وكما اهتم مصمم لعبه تقطيع الفاكهه للاندوريد للايفون والاندوريد  علة ان تتوافق اللعبه مع جميع الانظمه والهواتف الذكيه واجهزه الكمبيوتر وحتى ويندز فون . وايضا تم اصدار نسخه خاصه بالكمبيوتر . وهذا نظرا للاقبال الشديد من قبل المستخدمين على اللعبه .

نبذه مختصره عن  لعبه تقطيع الفواكه fruit ninja فروت نينجا 



 لعبة فروت نينجا برابط واحد fruit ninja هى لعبه تتدرج ضمن اقوى العاب الكمبيوتر والاندوريد والايفون . كما تتميز اللعبه كوونها من اهم  واسهل الالعاب التى يمكنك ان تقوم باستخدامها . فهى لعبه تساعدك على تنميه وصقل وتمكين مهاراتك وتنميه الذكاء ودقه الملاحظه . كل ماعليك هو التركيز والتمعن اثناء تقطيع الفاكهه بسيفك  حتى لا تفلت منك اى من قطع الفاكهه الطازجه وتخسر نقطه او لربما خسرت اللعبه . فانت تمثل احد اقوى مقاتلين النينجا الذين يتميزون بسرعه الضربه القاضيه . كل ماهو مطلوب منك هو ان تحقق العديد من الارقام القياسيه الجديده . وتجنب الوقوع فى القنابل التى يتم رميها بين الفواكهه والا ستخسر المرحله . فقط كل ماهو منك هو ان تقوم باللعب بكل تركيز وتمعن حتى لا تخسر اللعبه وتجنب الوقوع فى الا فخاخ. قم بمهاره الان حتى تتمكن من تقطيع الفواكهه بضربه سيف واحده لتحصل على اعلى النقاط واهم التصينفات.

مميزات لعبه تقطيع الفواكه fruit ninja فروت نينجا 


 لعبه تقطيع الفواكه fruit ninja فروت نينجا
 لعبه تقطيع الفواكه fruit ninja فروت نينجا



  • اللعبه مجانيه وبدون اى تكاليف ماديه : تمميز اللعبه التى هى معنا اليوم وهى لعبه تقطيع الفواكه او لعبه فروت نينجا كما بطلق البعض  . بانها من العاب الكمبيوتر والاندوريد والايفون المجانيه بالكامل . حقا اللعبه مجانيه بالكامل وبدون اى تكاليف ماديه  وهذه الميزه التى ساعدت بشكل كبير جدا على نشر اللعبه بين الكثير من المميزات وفى جميع البلدان .

  • تحتوى لعبه فروت نينجا على الكثير من المستويات :  وتلك الميزه جعلت من اللعبه سهله جدا وبسيطه ايضا للغايه. حيث بامكتنك ان تتنقل بين مستويات اللعبه  بكل سهوله ولكن لا تستطيع الى مستوى اعلى من الاخر الا من خلال ان تتجاوز هذا المستوى بكل نجاح. بمعنى ان تحقق الرقم القياسى المطلوب حتى تتمكن من الانتقال الى ذلك المستوى بكل مرونه .
  • اللعبه محدده بوقت معين :  ومن خلال تلك الخاصيه التى تميز اللعبه عن اى لعبه اخرى . حتى تجعل من من يقوم باستخدام بالتحكم  فى سرعته . حيث تم وضع تلك الميزه من اجل ان تقوم بتقطيع اكبر قدر ممكن من الفواكه  فى هذا الوقت المحدد . مع تجنب عدم لمس اى من القنابل الموجوده والتى تجعلك تبدأ المستوى من جديد.
  • تستطيع مشاركه الارقام القياسيه مع الاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعى : لم اجد اروع من تلك الخاصيه الجميله والتى تعمل على تمكبن المستخدم للعبه من مشاركه اللعبه على مواقع التواصل مع الاصدقاء . كى تشارك اصدقائك لحظات الفوز والانتظار التى حققتها فى اللعبه .
  • هناك العديد من المعلومات التى هى للفواكه تعرضها لك اللعبه  : تتميز تلك اللعبه بانها تقوم بعرض كل ميزه من مميزات الفواكه الموجوده بها من حيث فوائد تلك الفاكه واشياء اخرى جميله تجدونها فى اللعبه .
  • اللعبه متوافقه بالكامل مع كافه انظمه التشغيل : وتعتبر تلك الخاصيه من اهم مميزات اى لعبه . حيث تعمل اللعبه على كافه انظمه التشغيل المختلفه .
  • هناك باللعبه  ثلاثه مراحل ممتعه : بامكانك الاختيار من الثلاث مستويات تلك حسب مقدار مستواك كلاعب وهما calassic - arcade - and zen 
  • تدعم اللغه الانجليزيه : لعبه تقطيع الفواكه فروت نينجا  fruit ninja هى لعبه تدعم اللغه الانجليزيه بشكل كامل .
  • واجه سهله الاستخدام : من اسهل الالعاب التى يمكنك ان تستخدمها من حيث سهوله التحرك بها وفهمها لن يأخذ من وقتك الا القليل .


تنزيل وتحميل لعبه تقطيع الفواكه fruit ninja فروت نينجا
تنزيل وتحميل لعبه تقطيع الفواكه fruit ninja فروت نينجا

اسم اللعبه :            fruit Ninja 

الشركه المنتجه :     Halfbrick studios 

متوافقه مع :          windows - ios-andoroid-windows phone-ps-kindie

الرخصه :                trial

حجم اللعبه :            مختلف حسب النظام  MB

واجه اللعبه :            English

النسخه والاصدار :     متغير حسب النطام 



 حمل من هنا

 حمل من هنا

 حمل من هنا











اهم المواضيع والمقالات . يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لدى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل : waleedashmaweay
https://go.ad2up.com/afu.php?id=822222