الجمعة، 19 أغسطس 2016

تحميل برنامج افاست Avast 2016 مجانا

بواسطة : Jxjxj بتاريخ : 1:07:00 م

تحميل برنامج افاست 2016



 اصبح من المهم  وجود مثل هذه البرامج علي الاجهزه تالخاصه بينا لما تمثله من اهميه كبيره ومميزات كبيره واشياء مميزه ولا حرصر لها 

وذلك لكثره استخدامنا للعديد من عمليات التصفح والدونلود وتثبيت البرامج  فكان يتوجب وجود برنامج مهم مثل برنامج افاست 2016 للكمبيوتر فهو حقا برنامج ممتع وسهل ومن اهم برامج الحمايه والتي يجب ان تكون في كل جهاز. نحن اليوم امام اكبرواهم برامج الحمايه استخداما وانتشارا في يومنا  هذا .

فقد كبرت وتضخمت قعده مستخدمي برنامج افاست 2016 كامل عربي  فقد اصبحت اكثر من 200 مليون مستخد لذلك البرنامج الرائع 

وذلك لان هذا البرنامج يحافظ علي سلامه جهازك من الفيروسات والهجمات الاختراقيه برنامج افاست 2016 كامل عربي هو برنامج مضاد للفيروسات تم تطويره من قبل شركه AVAST تم اطلاق البرامج سنه 1988 حيث يعتبر اول برنامج مضاد للفيروسات عالميا . خلال عام 2007  تم وصول عدد المستخدمين الي 14 ميلون . الان وصل عدد مستخدمي برنامج افاست 2016 الي 200ميلون مستخدم حول العالم  وهذا تعتبر نسخه مجانيه للاستخدام المنزلي .برنامج AVAST يعتبر من اهم برمج الحمايه . كما انه مصمم لحمايه الملفات والبرامج . وليضا حمايه التطبيقات . ومكافحه ايضا برامج الاختراق والتجسس 

اهم مميزات برنامج  AVAST 2016 :



  •  برنامج مكافحه الفيروسات مجاني : بعتبر برنامج الافاست الجديد البرنامج الوحيد الذي يوفر حمايه كامله لجهازك من الفيروسات وملفات التجسس والاختراق  وايضا الملفات ا لخبيثه بشكل مجاني لنسخه الاستخدام المنزلي .
  • حمايه علبه الرسائل : غالبيه مستخدمي  الانترنت يصلهم رسائل مزعجه  ومعظم هذه الرسائل تحتوي علي روابط خبيثه وخادعه وضاره بجهازك او بيانتك الخاصه ( بطاقه الأ ئتمان) يقوم برنامج AVAST للتصدي لمثل هذه الرسائل  وحمايتك منها .

  • حمايه بياناتك الخاصه : برنامج AVAST يمكنه حمايه بياناتك الخاصه منحيث يجعلها غير متاحه لاي شخص ولكن للك انت فقط  . حيث يقوم جدار الحمايه بمنع المتسلليمن من سرقه بياناتك الشخصيه وهويتك في الحاسوب الخاص بك .
  • تأمين معاملاتك الماليه : يمنع برنامج AVAST  سرقه بيانات بطاقتك الائطمانيه وبياناتك الخاصه علي الانترنت  ومالك الخاص . حيث يقوم برنامج AVAST بفحص مواقع التسويق وحمايه معاملاتك الماليه حتي تضمنها من السرقه .
  • اصلاح برامجك :برنامج AVAST يتمكن من اصلاح نظام التشغيل وجميع برامجك. كما يمكنك انشاء صوره من جهازك USB . CD . DVD الذي يساعدك علي استعاده برامجك وجميع ملفاتك .
تحديثات علي مدار الساعه : انه حقا نعم البرنامج .حيث يقوم ذلك البرنامج الرائع من التحديث علي مدار لحمايه جهازك من الفيروسات واكتشاف اي اخطاء وعيوب لتدميرها
  • يدعم البرنامج اللغه العربيه 

متطلبات تشغيل برنامج AVAST :

  • نظان التشغيل : ويندز - ماكس - لينكس 
  • الرامات        : 256 ميجابايت 
  • مساحع القرص الصلب :500 ميجابايت مساحه حره 
  

     برنامج مجاني لمده  30 يوم بعدها يمكنك التسجيل في الموقع  الرسمي والحصول علي     النسخه الاصليه 
مجانا 
         والي هنا نكون وصلنا الي نهايه هذا الموضوع الذي تحدثنا فيه عن برنامح من اهم برامج حمايه الكمبيوتر . والذي يجب ان يكون موجود فى اي جهاز .و ذلك لان البرنامج وهو برنامج افاست .به مايميزه عن باقى البرامج . وهي خصائص كبيره جدا للغايه. وقد تكلمنا عن معظم تلك المميزات . في هذا المقال .ولكم الان برابط تحميل البرنامج الموجود فى اخر المقال. قم بتحميل البرنامج واكتشف مايميز برنامج افاست عن غيره من برامج الحمايه المنتشره بشكل كبير جدا حول العالم .                         الموقع الرسمي للبرنامج
                                    
                                           حمل من هنا

 فضلا وليس امرا اترك تعليقك بما تحب ان تري 



  

اهم المواضيع والمقالات . يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لدى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل : waleedashmaweay
https://go.ad2up.com/afu.php?id=822222