الأحد، 2 أكتوبر 2016

تنزيل برنامج تحميل الفيديو من النت للكمبيوتر مجانا VDownloader Video

بواسطة : Jxjxj بتاريخ : 3:53:00 م

تنزيل برنامج تحميل الفيديو من النت للكمبيوتر
 
تنزيل برنامج تحميل الفيديو من النت للكمبيوتر
تنزيل برنامج تحميل الفيديو من النت للكمبيوتر
 
 

 افضل برنامج لتحميل الفيديو من النت للكمبيوتر 

برنامج تحميل الفيديو من النت للكمبيوترvDownloader Video يعتبر برنامج  من اهم  برامج الكمبيوتر والذى يسمح الى كل من يستخدمه ب تنزيل الفيديو وحفظ جميع  مقاطع الفيديو من متصفحات ومواقع الانتررنت  الموجوده  والمختلفه بشكل كبير حول العالم. برنامج تنزيلمقاطع الفيديو من الانترن ت الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك  هو من اقوى البرامج  التى يمكنك من الاستمتاع بتنزيل وحفظ و تحميل الفيديو  من الانترنت  بكل سهوله  ودون الحاجه الى ملفات  شرح او تعريف لكى تتعلم  كيف تتم عمليه تحميل مقاطع الفيديو من النت للكمبيوتر .ولكن دعونا اولا نتحدث عن البرنامج بصوره  اوضح عن طيق الشرح  المبسط الى اهم مميزات البرنامج واهم صفاته ونبذه  مختصره  عن البرنامج وع ترك رابط التحميل فى اسفل هذا المقاله فتابعونا .


برنامج تحميل الفيديو من النت للكمبيوتر هو برنامج يسمح للمستخمين بتخميل الفيديوهات ومقاطع الفيديو من الانترنت  الى جهاز الكمبيوتر . ويمكنك ايضا من حفظ مقاطع الفيديو من مواقع الانترنت المنتشره والمختلفه . والتى تسمح للمستخدمين من تخزين الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . فان كنت من الاشخاص الذين  يستمتعون بمشاهده مقاطع الفيديو من على مواقع ومتصفحات الانترنت  كلمااردت واينما شئت  وفى اى مكان . فكل ماعليك هو سوى اسنخدام  البرنامج فى تنزيل الفيديو من الانترنت  الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

 
 مع برنامج تحميل الفيديو من النت للكمبيوتريمكنك تحميل وتنزيل جميع مقاطع  الفيديو التىتود ان تشاهدها على الكمبيوتر الخاص بك .وتجنب من الان الوقوع تحت رحمه برامج تنزيل الفيديو  والتى تعفقط على تضيع الوقت تجنب كل تلك التفلهات والمشكلات مع برنامج التحميل التلقائى للفيديو من النت . والان اصبح  بامكانك حفظ الفيديوهات التى قمت بتحميلها من النت على جهاز الكمبيوتر الخاص . وان كنت من الاشخاص الذين يقومون بذلك باستخدام البرنامج فتأكد من انك ستجده مره اخرى عندما تريد عرض الفيديو مره اخرى للاصدقاء او لاى شخص اخر .


برنامج تحميل الفيديو من النت للكمبيوتر يشبه كثيرا برنامج انترنت دونلود مانجر IMD  فهو يقوم بالتحميل المباشر للفيديو من الانترنت بكل سهوله بدون الحاجه الى ملفات تعريف او كلمه لتسجيل الدخول للتحميل .ويمكنك ايضا برنامج تحميل الفيديو من تحويل الفيديو الذى قمت بتحميله وتغيير صيغته الى اى صيغه تريد كى يتناسب مقطع الفيديو  هذا مع اجهزه الهاتف المحمول وانظمه التشغيل المختلفه الاخرى مثل الاندوريد و نظام تشغيل الايفون والايباد والويندز والبلاك بيرى . حيث يدعم  البرنامج انظمه التشغيل.



اهم صفات برنامج تحميل الفيديو من النت للكمبيوتر 

برنامج تحميل الفيديو من النت للكمبيوتر هو افضل برنامج على الاطلاق ل تحميل الفيديو من النت للكمبيوتر وبنقره واحده فقط وتخزين هذا الفيديو فى اى صفحه تريدها انت والى اى صيغه تريدها انت وكما يمكنك  البرنامج من تحميل الفيديو عالى الجوده HD حتى تتمكن من الاستمتاع باعلى نسبه مشاهده على الاطلاق من مقاطع الفيديو تلك . وكما يمكنك البرنامج من امكانيه تحميل الفيديو  على دفعات .وايضا رفع الملفات واستقبالها . والتحقق من وجود التحديثات تلقيائيا .




 ماهى مميزات برنامج تحميل الفيديو من النت للكمببوتر 

مميزات برنامج تحميل الفيديو من النت للكمبيوتر

  • البرنامج مجانى وبدون اى تكلفه ماديه . بمعنى انه اصبح بامكانك تحميل برنامج تنزيل الفيديو من النت مجانا وبون اى تكاليف وهذه الميزه  هى اهم مميزات البرنامج . وما يسعى اليه اى مستخدم عن البحث وتحميل اى برنامج.

  • برنامج تحميل الفيديو من النت للكمبيوتر يمكنه  من تحويل صيغ الفيديو الى اى صيغه تريدها انت فهو يشبه برامج تحويل الصيغ التى تستخدم فى تحويل جميع الصيغ الى الصيغه التى تناسبك .

  •  يتوافق البرنامج مع جميع مواقع الانترنت المختلفه والمواقع  الرئيسيه المضيفه للفيديوهات . حيث يتيح لك البرنامج التحميل للفيديويوهات من جميع المواقع .

  • اختبار الاداء : وتعتبر تلك الميزه هامه جدا فهى عندما تقوم بالنقر على اختبار الاداء  من قائمه المساعده . فسوف يقوم برنامج التحميل بتحميل الفيديو من جميع المواقع المدعومه لكى يوفر عليك الجهد والوقت .

  •  معرفات تسجيل محفوظه : باستطاعه البرنامج ان يقوم ببحفظ والدخول الى مواقع  الفيديو والفيسبوك بشكل تلقائى باستخدام وثائق تسجيل مخزنه بحيث يمكنك تحميل الفيديو بكل سهوله .

  • استضافه المواقع : يمكنك برنامج تحميل الفيديو من النت للكمبيوتر على امكانيه  استضافه مواقع  اخرى 
  • القوائم : تستخدم  تلك  القوائم فى اختيار تنسيق المخرجات والجوده وغيرها وتلك  الميزه ساعدت الكثير من الاشخاص الذين يستخدمون البرنامج على حريه  وسهوله التحكم واستخدام  البرنامج بكل سهوله .

تنزيل برنامج تحميل الفيديو من النت للكمبيوتر مجانا
تنزيل برنامج تحميل الفيديو من النت للكمبيوتر مجانا
 اسم البرنامج :vDownloader Video
الشركه المصنعه للبرنامج : VitZO
متوافق مع :  Windows
الرخصه ": FREE
 حجم البرنامج : MB 24.6
واجهه البرنامج : English 
النسخه والاصدار :4.3.2124  
 



 حمل من هنا



يمكنك الان ان تترك تعليق بماتريد من استفسار بخصوص البرنامج . او لمعرفه  اى شئ اخر عن اى برنامج وسيتم الرد عليكم  فى الحال . فنحن نعمل على خدمكتكم .والسلام عليكم ورحمه الله

اهم المواضيع والمقالات . يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لدى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل : waleedashmaweay
https://go.ad2up.com/afu.php?id=822222