الأحد، 23 أكتوبر 2016

اهم تطبيقات جوجل الجديده لمنافسة سكايب، فيس تايم, واتس اب

بواسطة : Jxjxj بتاريخ : 2:43:00 ص

اهم  تطبيقات جوجل الجديده  لمنافسة سكايب، فيس تايم, واتس اب

سوف نقوم  اليوم بعرض اهم البرامج  التى قدمتها شركه  google  عبر مواقع تحميل الالعاب والبرامج  والتى فاقت بشكل كبير جدا تطبيقات التواصل الاجتماعى والدردشه التى نعرفها جميعا . ومن اهم هذه التطبيقات التى تم اطلاقها من قبل جوجل هما تطبيق  جوجل الو  google aloo  وتطبيق جوجل الثنائى  google Duo  


تطبيقات جوجل الجديده للدردشه الجديده والتواصل الاجتماعى من شركه التى تم  اصدراها فى وقت قريب جدا . اثبتت انها من اهم وافضل التطبيقات التى يمكنك ان تستخدمها يوما وتعمل هذه التطبيقات كما تعمل تطبيقات التواصل الاخرى سواء كانت سكايب او الفيسبوك او الواتس اب والعديد من التطبيقات الاخرى التى انتشرت بشكل كبير بين  الكثير من المستخدمين  حتى اننا اصبحنا  نمل من كثره الاستخدام المفرض لتلك التطبيقات . ولكن اليوم وبعد البحث والتدقيق المستمر جئت اليكم باهم تطبقات واحدث اصدرات  google  فى عالم صناعه البرامج والالعاب . وهما جوجل الو , جوجل الثنائى . تعالو لنتعرف على مميزات تلك التطبيقات وفيما يستخدمون وما هى اهم  الاشياء التى انشئت من اجلها تلك التطبيقات .                                                                                           

                                                                  



     ماهى تطبيقات جوجل الجديده                                                                                      

                                                                       

اهم اصدرات جوجل الجديده                                                                                                                               

اليوم نحن امام افضل التطبيقات واهم تطبيقات الدردشه والتواصل الاجتماعى الجديد ه زالحصريه  والتى هى افضل بكثير من تطبيقات اخرى . وهذا هو ما قالته شكرا شركه جوجل حين اعلنت عن اخر تطبيقاتها الجديده والحصريه  فى مجال الدردشه والتواصل مع الاصدقاء . ولكن نتعرف نتعرف على تلط التطبقات تعالو بينا الى تلك التدوينهو الفقره التاليه . حتى نتعرف اكثر عن  مزايا وعيوب تلك التطبيقات .   

وتعتبر تطبيقات جوجل الجديده     اجدد واروع التطببيقات التى تستخدم فى الحصول على افضل المكالمات  سواء كانت تلك المكالمات مكالمات فيديو او مكالمات دردشه عبر الراسائل سواء الصوتيه كانت او عن طريق  الكتابه . ومع ظهور هذه التطبيقات الجديده والرائعه من قبل شركه google  التى توفردائما لكافه الاشخاص الذين  يبحثون عن الجد والحصرى من البرامج والالعاب المميزه كانت او التى توفر كافه احتياجات هؤلاء الاشخاص دائما . دون السعى وراء الكسب غير المشروع .


وحتى لا يطول بنا الحديث وحتى لا تمل اخى القارئ الكريم سوف نتحدث الان عن اهم  الاشياء التى جعلت من شركه جوجل تسعى لانشاء تلك  التطبيقات الحصريه من خلال مدونات الوليد للبرامج والالعاب فقط ولن تجدها فى امكان ا خر . هو ان تطبيقات وبرامج التواصل الاحتماعى المشهوره  والمعروفه بين كل المستخدمين فى جميع انحاء العالم . اصبحت تطبيقات تقليديه ومنها من اصبح مما وانتم تعرفون ذلك اكثر منى انا وبدون ان نقوم بذكر اى اسماء. ولكن بعد البحث الدقيق من قبل شركه جوجل تم الاعلان اليوم وبعد فتره كبيره من التصميم والابتكار من قبل المبرمجين وفريق برمجه التطببيقات  الخاصه  بالاندوريد .اخيرا تم  الاعلان عن اهم تطبيقات الاندوريد واكثرها شعبيه وطلبا اليوم    .....   جوجل الثنائى google Allo جوجل الو  ,google duo   تلط التطبيقات التى تعمل على توفير كافه  الامكانيات الحصريه والتى لن ترى مثلها فى  اى  تطبيق اخر وهذا ماسوف  تشرحه فى هذا الموضوع وفى تلك  الفقره القادمه .                                                                                                                      


      ماهى مميزات تطبيقات جوجل الجديده                 


                                                                                      

ان من اهم الاشياء فى تطبيق تقوم بالبحث عنه وتحميله هو المميزات التى تميز هذا التطبيق عن  غيره وهذا ماسوف يدفعك  سواء الى تحمبل التطبيق او ترك هوالبحث عن غيره  فى الالالف من التطبيقات الاخرى فى نفس المجال الذى تبحث عنه . ومع وجود الاملايين وليس الالاف من التطبيقات اليوم فى مجال واحد اصبحت الشركات التى تعمل على تصنيع وتصميم تلط التطبيقات تهتم بشكل كبير عن توافر القدر الكافى من المميزات فى التطبيقات التى تقوم بنشرها فى مواقع تحميل الالعاب والبرامج المجانيه .واليوم سوف نشرح لكم بكل تفصيل اهم مميزات تطبيقات جوجل الجديده فتابعونا                                                                           


اولا :  ممميزات  تطبيق google aloo - جوجل الو    

  شاهد ايضا :                                                                                                                                   

لتحميل كافه العاب الكمبيوتر اليك بأفضل 10 مواقع لتحميل الألعاب المجانيه                                            

   تحويل هاتفك الاندرويد الى ويندوز بنقره زرواحده عند تحميل تطبيق andromium os                                            
  تطبيق google aloo - جوجل الو
                                      

يستخدم تطبيق جوجل الجديد google aloo فى الرسائل الذكيه  التى تساعدك على القيا م بالاستمتاع الى اقصى الحدود باسال واستقبال الرسائل فى اى وقت . واقول اكثر من ذلك بمعنى ان التطبيق ملئ بالعديد والعديد من المصلقات والرسومات والنصوص التعبيريه التى لن تراها الا فى هذا التطبيق . وكم كافى جدا من الرموز التعبيريه الهائله    والكثير من المميزات الاخرى وهى مايلى


                                                    
-  خاصيه جديده ولاول مره ويطلق عليها اسم ( البنتا )   :"   وتستخدم البنتا فى ارسال الصور المبدعه والابداعيه ومع وجود تلك  الخاصيه  يمكنك ايضا من عمل وانشاء الصور الخربشه بنفسك او الكتابه على الصور بيديك ".                                                                                      

-  الالالف بل الملايين من الملصقات  الحصريه والجديده كليا   :" عبر الان عن  نفسك من خلال استخدام ملصقات تطبيق جوجل الجديد المسمى جوجل الو . وايضا يوجد مايسمى بملصق الكمال . حيث تم تصميم تلك  الملصقات من اجل ان تستخدمها فى التعبير عن الاشياء التى تشعر جربها فهى مبتكره وجميله .حيث تضم كافه التصميمات المقدمه من قبل الفنانين من جميع  انحاء العالم .



                                                                                      
-   الهمسا او مايسمى Grita : وهذه التقنيه  تعتبر من احدث التقنيا ت لاتى لن تجدها الا فى هذاالتطبيق الرائع جدا .حسث تعمل الخاصسه ان تكتب على الازرار التى تستخدمها فى الكتابه . والانتقال الى تغيير حجم  الخط لكل كلمه تقوم بكتابتها . ولكن عن طريق الكلام ( الصوت  المرتفع سعنى الخط العريض  - الصوت المنخفض يعنى الكلمه بخط نحيف )                                                                                                  
-   الردود الذكيه : وهى عباره مجموعه كبيره جدا من الردود الجاهزه حتى تقو مباستخدام مايتناسبك مع الرد  الذى تريده وارساله الى الشخص الذى تحدثه دون ان تقوم بالكتابه . وايضا ليس ذلك فقط بل  يوجد ايضا الصور والعديد من الاشياء والرسائل الجاهزه للرد الذكى .                                                                                                                                            

- استخدام جوجل لتوفير الرد المناسب على الرسائل التى تأتى لك من قبل الاشخاص والاصدقاء . حيث تقدم لك شركه google   المساعدات الشخصيه للحصول على كافه الاجوبه على الاسئله الخاصه بك وجعل الامور اسهل مما كانت عليه فى السايق .                                       



 -   وضع التصفح المتخفي    ولم ينسى جوجل الو خصوصيتك الامنه . فهو يهمل على جعل كافه الرسائل والمكالمات والبيانات الخاصه بك تعمل بشكل امن وبدون ان يطلع اى شخص مهما كانت خبراته فى الاختراق .                                                                                                                                 



ثانيا :    مميزات تطبيق - google duo   

شاهد ايضا :                                                                                                                                

اهم وأفضل النصائح والطرق لحماية الحاسوب من الفيروسات                                                                       


مميزات تطبيق - google duo


google duo  هو تطبيق يطلق عليه  اسم  جوجل الثنائى  وهو  من اجدد تطبيقات الاندوريد  الموجوده حاليا والذى يستخدم فى اجراء مكالمات الفيديو . ولكن بشكل مختلف نوعا ما . فالتطبيق ليس لاجراء مكالمات الفيديو فق طبل يستخدم ايضا كنوع من انواع التسليه والمرح من خلال ان تلك  المكالمات يمكنها ان على نحو المرح والهزار من خلال استخدام  الادوات والايقونات المبتكره والجميله جدا فى التطبيق والعديد من المميزات الاخرى التى سوف  سوف نتعرق الان على المهم منها وهى مايلى :   
   

-    واجه للمستخدم بسيطه جدا :  يمكنك ان تيتخدم التطبيق بكل سهوله وبدون الحاجه الى اى شرح يوضح لك كيف استخد تطبيق جوجل الثنائى دو لانه من اسهل التطبيقات الموجوده الان . ويمكنك ان تيتدعى اى  جه اتصال خاثه بك من خلال ضغطه زر واحد بفضل ان واجه الفيديو بسيطه ومميزه جدا .                                                                                      
                                                                                                            



- خاصيه طريفه جدا وتسمى توك توك : وهى التحقق من الدعوه او الاتصال القادم لك من الاصدقاء عن طريق وظيفه المعاينه فى جوجل الثنائى فى الوقت الذى تحتاجه .                                                                                                   



- جوده المكالمات HD :  استخد التطبيق بكل متعه فانت الان تستمع بالاتصال والمكالمات الفيديو بجوده ودقه عاليه جدا . استمتع باكثر واسرع مكالمات الفيديو الموثوق فيها . اما عن  طريق الاتصال بالواى فاى او على الطاير .  

-  خاصيه تسمى المتعدد : وهى انه اصبح بامكتن الان ان تقوم باججراء مكالمات الفيديو مع الاصدقاء الذين يملكون الهواتف الذكيه من خلال تطبيق بسيط جدا  .                                                                                                         
                                                                                                                                             


يمكنك الان تحميل افضل تطبيقات جوجل الجديده من خلال زياره جوجل بلاى google play .   لا تبخل بالموضو على كن ناشر للخير انشر الموضوع وشاركه بين الاصدقاء . وارجو ان كانت هناك اى مشكلات ادرااجهاا وتركها فى تعليق .


 تحميل  تطبيق google aloo  للمكالمات الصوتيه ومكالمات الفيديو 
 اضغط للتحميل من جوجل بلاى
               

تحميل تطبيق google duo  لاجراء مكالمات الفيديو 
 اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاى
                

اهم المواضيع والمقالات . يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لدى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل : waleedashmaweay
https://go.ad2up.com/afu.php?id=822222