الأحد، 23 أكتوبر 2016

لعبه ماين كريفت Minecraft كافه الاصدارت الرسميه من ميكروسوفت - حصريا

بواسطة : Jxjxj بتاريخ : 6:58:00 م

العاب حصريه مجانيه احصل الان على الاصدار الرسمى والاصلى من لعبه ماينكريفت minecraft من خلال الموقع الرسمى الخاصه باللعبه . كما يمكنك الحصول على اللعبه بدون تحميل من خلال اللعب عبر الموقع الرسمى وعبر الانترنت اون لاين . وسوف نقدم لكم فى هذا النوضوع  كافه الشروحات الخاصه باللعبه .منذ البدايه  انتهاء بالتحميل العاب مايكروسوفت

 لعبه ماين كريفت Minecraft 

الحصول على كافه الاصدارت الرسميه من لعبه ماين كرييفت من  ميكروسوفت

لعبه ماينكريفت بدون تحميل 

لعبه ماين كريفت اون لاين


 لعبه ماين كريفت Minecraft كافه الاصدارت الرسميه من ميكروسوفت - حصريا

السلام عليكم ورحمه الله اخوتى فى الله . زوار مدونات الوليد للبرامج والالعاب . اليوم سوف نقدم اليكم كافه المعلومات الخاصه بتلك اللعبه من خلال توفير الشرح المبسط للعبه وايضا مميزات و عيوب اللعبه . ونبذه مختصره  عن اللعبه فتابعونا.


 لعبه ماين كريفت Minecraft 


هى لعبه من ضمن سلسله العاب شركه مايكروسوفت والتى تم الاعلان عنها فى يوم 17 اكتوبر من سنه 2011 وليس ذلك فقط فهذا هو الاصدار الاول من اللعبه ولكن اهتمت شركه  microsoft  ااهتمام كبير بتلك اللعبه حتى اصبحت اللعبه  باكثر من نوع واكثر من اصدار . وهذا هو محور الموضوع  الذى نتحدث عنه اليوم . فاللعبه  يوجد لها اصدرات مجانيه واصدرات يمكنك الحصول عليها من خلال دفع مبلغ معن من المال . 

 لعبه ماين كريفت Minecraft 


العاب حصريه مجانيه,تتكون اللعبه من شصيه كرتونيه طريفه جدا وجميله للغايه ويطلق عليها اسم ماين كرافت . وتلك الشخصيه  هى التى سميت اللعبه  باسمه  . واللعبه ايضا  هى لشخص من كوكب اخر من الفضاء الخارجى . حيث سقط هذا الشخص من الفضاء الى  كوكب الارض . ولكن مع ذلك فهو لايدرك ولا يعرف شيئا فى هذا الكوكب . وتبدأ من هنا اجزاء اللعبه المشوقه جدا للغايه . حيث يبدأ ماين كرافت فى التفكير للوصول الى حل لتلك المشكله التى سقط بها من الفضاء . حيث يبحث عن اكثر من طريقه للخروج من كوكب الارض وصولا الى الكوكب الفضائى القادم منه العاب مايكروسوفت 



  ماهى لعبه ماين كريفت Minecraft 



 لعبه ماين كريفت Minecraft


الحصول على كافه الاصدارت الرسميه من لعبه ماين كريفت من  ميكروسوفت

 العاب مثيره ماين كريفت هى لعبه من ضمن العاب الكمبيوتر وهى لعبه ايضا مستقله بالكامل على جهاز الكمببيوتر . حيث تتوافق اللعبه مع كافه انظمه التشغيللا المختلفه والمتعدده مثل الويندز ببكافه اصدراته . ومن حيث المعلومات التقنيه الخاصه باللعبه فاللعبه تمت كتابتها بلغه الجافا . من قبل المصمم والمطور السويدى العقبرى : " ماركوس بيرسون " وتالذى يطلق عليه لقب "  نوتش " . حيث بعد ان تم انشاء تلك اللعبه من قبل ناتش هذا قام نيتش بانشاء شركه متخصصه  بالاهتمام وتطوير لعبه ماين كريفت الى ابعد الحدود حتى اصبحت اللعبه  على النحو التى هى عليه اليوم . ومعلومه هامه " اللعبه عن بدايتها كان يطلق عليها اسم ( موجانغ )  ولا ادرى لما اطلق عليها هذا الاسم . ولكن مااعرفه  هو ان اللعبه حازت بعد انطالقها بوقت قليل جدا على اعجاب الكثير من الاشخاص حول العالم . وهذا يعود  الى ان اللعبه تتميز بالكثير من المميزات التى سوف نذكر اهمها فى هذا الموضوع .


 لعبه ماين كريفت Minecraft 


توجد بها العديد من المميزات التى عملت على انتشار  اللعبه فى وقت قياسى مقارنه باى لعبه  اخرى ومن ابرز تلك المميزات هن ان اللعبه لا نجد من وجدنا بها فى الكثير من الالعاب الاخرى . وهو انه بامكانك البناء ف اللعبه سواء بناء المنازل واللعب والجماعى ايضا . وامكانيه  القتال وعمل المعارك مع وحوش كوكب الارض اضافه لكون اللعبه  تضم بجانبها وبداخلها بعض الالعاب المميزه التى سوف تكتشفها بنفسك  عن تحميل اللعبه . 




  اول اصدار من لعبه ماين كريفت  

الاعلان عن لعبه minecraft 


 تم الاعلان  عن الاصدار الاول من لعبه ماين كريفت الرائعه منذ اكثر من 6 سنوات  وتحديدا فى 17 اكتوبر من سنه 2011 وتلك كانت النسخه التجريبيه التى تم الاعلان بعد ظهور النسخه الاوليه من اللعبه فى 17 من مايو لسنه 2009 . وتلك الاصدرات كانت مختصه بالويندز والكمبيوتر بشكل عام . وبعد النجاح  الكبير الذى حققته اللعبه .تم الاعلان نسخه تعمل على نظام الاندوريد ونظامى تشغيل الابل الاى او الاس وهذا فى 18 نوفمبر 2011 وسميت يومها " ماين كرافت " وبعنوان " بوكيت ايديشن " وتم الاعلان عن تلك النسخه خلال المؤتمر الصحفى المقام فى مقر الشركه سنويا .






   ترتيب اللعبه منذ الانشاء حتى الان  

لعبه ماينكريفت بدون تحميل 


تعتبر تلك اللعبه من اهم وافصل الالعاب التى يفضلها الكثير من المستخدمين حول العالم . لما يوجد باللعبه من مميزات واشياء اخرى هامه ومميزه واذا تكلمنا عنها لطال بنا الحديث . ولكن كل مايهمنى ان قدمه اليكم فى هذا الموضوع هو ان لعبه ماينكريفت لا تقتصر على سن معين فالصغير قبل الكبير يحب تلك اللعبه من اول مره قام  باستخدام . وهذا يعود الى ان اللعبه بسيطه جدا . حيث اصبح عدد مستخدمين  منذ الانشاء وحتى الان اكثر من 60 مليوم مستخدم حول العالم . وهذا الرقم  ليس بالقليل فاللعبه تستحق اكثر من ذلك لما يوجد بها من  مميزات . بينما قام بشراء اللعبه كامله من شركه مايكروسوفت حوالى 25 مليون شخص حول العالم . اما الذين يلعبون اللعبه بالنسخه المجانيه فقد اصبح عددخن 45 مليون لاعب من كافه دول وبلدان العالم .  



 مميزات لعبه ماين كريفت Minecraft 



 لعبه ماين كريفت Minecraft

لعبه ماين كريفت اون لاين


لعبه ماين كريفت تعتمد بشكل كبير جدا على الابداع لدى الاعبين والمستخدمين الذين يستخدمون اللعبه . بمعنى ان اللعبه توفر لكل من قام باستخدامها  كافه الامكانيات التى يحتاج  اليها المستخدم حتى يشعر بالمتعه والابداع حيث تتوفر الكثير من الامكانيات الهامه فى اللعبه مثل بناء ابنيه مختلفه باستعمال مكعبات ورسومات البناء الجميله جدا والمبدعه جدا . والعديد من الالوان  والرسومات المتنوعه فى عالم ثلاثيه الابعاد 3D  . وتلك الخاصيه تجعل من اللعبه اكثر متعه وتشويق . 

فكره اللعبه  


هى ان تقوم ببناء المسكن المناسب لك بالعديد الاشكال والامكانيات التى تتوافر فى اللعبه. وهذا من اجل الحمايه من الوحوش قبل ان يحل الظلام عليك وتظهر الوحوش . كما يوجد باللعبه امكانيه حفر المناجم الخاصه للحصول على الماس وتطوير مستويات اللعبه .

انواع واقسام لعبه ماين كريفت

 فى الاصدار والنسخه الاخيره من اللعبه تم الاعلان عن خمس مستويات وانواع للعبه وهما مايلى :


    -  المستوى الاول ويدعى سيرفايفال اى" النجاه" وهى الحفاظ على الطعام والنقاط الخاصه  باللاعب والحرص من ان يجوع ماين كريفت ولذلك حتى تستطيع  العيش فى عالم اللعبه الخاص .وايضا يتطلب منك هذا المستوى تجميع بعض مواد البناء وذلك لبناء ابنيه مختلفه 

-  المستوى الثانى يسمى كرياتسف او" الابداع " وهذا المستوى ل يحتوى على الطعام والشراب مثل المستوى الاول بل يوفر لك لهذا المستوى كافه الادوات  ومواد البناء التى تحتاج اليها  ختى تكبر فى اللعبه .وايضا يمنحك هذا المستوى القدره  على الطيران .

   -  المستوى الثالث ويسمى الهاردكورد او "المستوى الصعب واللعب الصعب"  . وهذا المستوى مخصص للاشخاص المحترفين فى اللعبه . حيث يوجد بهذا المستوى الكثير من الصعوبات وتزداد تلك الصعوبات فمثلا يتم حذف كل الابنيه  التى تم بنائها فى المستوى الثانى وهذا فى حاله انتهاء نقاط اللاعب والموت .

  -  المستوى الرابع  ويسمى ادفنتشر او " المغامره " وفى هذا المستوى بالاخص يمكنك من كسر اى شئ فى اللعبه دون الوقوع فى اى اخطاء وبدون ان تفقد اى نقاط .

  - المستوى الخامس ويسمى سبكتبتر ا و" المشاهده " وهذا المستوى هو نوع معين من اللاعبين الذين لا يمكن ان يقوم بشئ فى اللعبه سواء الطيران والعمل  على مراقبه  اللاعبين الاخرين . 


            _        لعبه ماين كريفت Minecraft كافه الاصدارت الرسميه من ميكروسوفت - حصريا      _ 

للحصول على  اللعبه  يمكن ان الحصول على لعبه ماين كريفت الاصدار الرسمى من الموقع الرسمى لشركه  مايكروفست 


 لعبه ماين كريفت Minecraft

    تحميل ماين كريفت Minecraft  النسخه المجانيه :


                             
 اضغط لتحميل النسخه المجانيه للعبه

                                                   الموقع الرسمى للعبه لشراء كافه اصدرات اللعبه   
                                                       www.microsoft.com   
اهم المواضيع والمقالات . يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لدى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل : waleedashmaweay
https://go.ad2up.com/afu.php?id=822222