الأحد، 16 أكتوبر 2016

تنزيل واداره صيغ ملفات الاندوريد عبر تطبيقAdvanced Download Manager

بواسطة : Jxjxj بتاريخ : 6:50:00 م

 تطبيقAdvanced Download Manager المجانى  ذلك التطبيق الذى احدث الضجه الكبيره  وسط كافه برامج الاندوريد وعلى مواقع تسوق البرامج والالعاب مثل جوجل بلاى وغيرها من المواقع الاخرى . وذلك لما يوجد فى التطبيق من مميزات كبيره وهامه جدا جعلته يتصدر كافه مواقع تحميل برامج الاندوريد .حيث انه يستخدم فى تنزيل كافه برامج اندوريد,ملفات الاندوريد,جميع صيغ الاندوريد,اداره صيغ ملفات الاندوريد, والاهم من ذلك هو ان التطبيق تطبيق مجانى ويمكنك تحميل التطبيق الان من خلال رابط التحميل الموجود فى الاسفل .


 تطبيقAdvanced Download Manager المجانى
  تطبيقAdvanced Download Manager المجانى  




 ماهو  تطبيقAdvanced Download Manager المجانى  

شاهد ايضا :             طريقه قفل الملفات برقم سرى بدون الحاجه لاى برنامج 


ان تطبيق  تنزيل كافه برامج اندوريد الذى نتحدث عنه اليوم لتطبيق ممن اهم وافضل تطبيقات الاندوريد واكثرها استخداما على . وقد احث التطبيق ضجه وبلبله كبيره جدا بين  باقى تطبيقات الاندوريد الموجوده على كافه المواقع والمتصفحات . حيث اصيحت قاعده مستخمى البرنامج اكثر بكثير ممن اى برنامج اخر وهى حسب اخر تقارير من جوجل بلاى771و371  عمليه تحميل منذ ان تم انشاء البرنامج ورفعه الى مواقع تسوق البرامج  المجانيه . ومن اهم مايميز التطبيق حسب ماذكر المستخجمين فى تعليقاتهم  ان البرنامج  لن يترك اى ملف تر يده الا وهو بين يديك. وهذا مانحتاجه جميعا منذ زمن . والاهم من كل تلك الاشياء الرائعه فى التطبيق هو انه بامكانك من خلال تطبيق ملفات الاندوريد ان تقوم  بتنزيل كافه الملفات من الانترنت  بحد اقصى ثلاث ملفات فى التحميله واحده . وهذا شئ جميل جدا . فبعض التطبيقات الاخرى لا تتوافر بها تلك الميزه  . وايضا به امكانيات  اخرى كثيره  مثل ان التطبيق يمكنه ان يحسن من سرعه  التنزيل الخاصه  به وبكل سهوله  وبدون ان تشعر بذلك  من خلال خاصيه  التجزئه فى تنزيل الملفات التى تريدها وتبحص عنها باستمرار . التطبيق رائع ومممتع ايضا لللغايه والحديث عن مميزته يطول ولكن تعلو بنا لنتعرف على ميزات اكثر للبرنامج وهى ان التطبيق يمكنه ان  تنزيل كافه الملفات التىى تبحث عنها ومع تمكين الحفظ فى الخلفيه لحين الانتهاء من تحميل كافه الملفات الاخرى . والكثير من المميزات الاخرى التى سوف نتحدث عنها فى فقره مستقله بهذ التدوينه المهمه .





  ما الجديد فى تطبيق Advanced Download Manager  


شاهد ايضا :       افضل  بدائل لسوق جوجل بلاى   



Advanced Download Manager
Advanced Download Manager 



 اود ان اخبركم فى هذا الموضوع الهام عن اخر ماتم تحديثه فى تطبيقتنويل صيغ الملفات للاندوريد المجانى  وهى اشياء فى غايه  الاهميه  ولابد ان تكون على درايه كامله بكل تلك  الاحداث والاضافات  الجديده للبرنامج . حيث تم اضفه للتطبيق فى الاونه الاخيره  الكثير من الاضافات الهامه والتى هى جزء من التطبيق وما يبحث عنه الكثيرمن  المستخدمين لنظام الاندوريد . ومن اهم تلك اتحديثات مابلى ذكره .:

- يوجد فى التطبيق شريط علوى شفاف فى الجهه العليا للتطبيق ويستخدم فى التحكم والانتقال الحر والسهل بين كل النوافذ الخاصه بالتطبيق  .
- كما تم ايضا اضافه ايقونه بشكل احترافى وجميل للتطبيق ومختصه  لتقديم  التحميل فى الاشعارات  .
- متصفح مدمج للمواقع مع اتسجيل لاول مره فى البرنامج .بحيث يمكنك ان تتصفح اى موقع  تريده من خلال هذا التطبيق الرائعه .
- قائمه معده خصيصا لاحتياط التنزبل والاعدادات على بطاقه SD حيث سوف تتحكم ايضا فى نظم  الذاكره الخاص بك  من خلال تلك  القائمه الجميله جدا.
- امكانيه انشاء الصفحات الشخصيه لكافه  المواقع . فانت تمتلك موقع  يمكنه التسجيل فى التطبيق وانشاء البروفايل الخاص بك على التطبيق .
-خاصيه رائعه ايضا لعمل الواجهات والثيمات للملفات والبرامج التىت سوف تستخدمها فى اى وقت من خلال تلك االخاصيه الا كثر من رائعه .
 
 والعديد من الخصائص الاخرى الرائعه  التى ان تحدثنا عنها لكال بنا الوقت ولكى تتعرف على باقى المميزات والصفات الخاصه  بالتطبيق تعال بنا الى الفقره القادمه التى تضم اهم  مميزات تطبيق Advanced Download Manager





  ماهى مميزات تطبيق Advanced Download Manager  المجانى  


شاهد ايضا :     تحميل برنامج تصوير الشاشه للاندوريد بالفيديو والصور عربى برابط مباشر ومجانا
Advanced Download Manager
Advanced Download Manager 

اهم مميزات تطبيق Advanced Download Manager 

- يمكنك التنزيل من الإنترنت بحد أقصى يصل إلى ثلاثة ملفات في وقت واحد وهذا مايكميز التطبيق عن غيره من التطبيقات الخاصه  بتنزيل ملفات الاندوريد  الاخرى واجارتها . حيث من خلال تلك  الميزه سوف توفر الوقت والجهد للبحث عن الملفات وتحميلها. 

- امكانيه تحسين سرعة التنزيل:   من خلال خاصية التجزئة (9 أجزاء) وهذه  الخاصيه هى التى ساعدت بشكل كبير جدا على انتشار تطبيق,اداره صيغ ملفات الاندوريد, فتلك  الميزه تعمل على تقطيع التنزيل الى عد اجزاء كما ذكرت من قبل وهذا يعمل على زياده سرعه التحميل بنسبه كبيره.

- امكانيه تنزيل الملفات في الخلفية و الإستكمالتنزيل الملفات بعد الإيقاف المؤقت  : حيث بامكانك ان تنزل كافه الملفات فى الخلفيه وتصفح التطبيق كما تشاء ومع وجود خاصيه اخرى ايضا وهى استكمال التنزيل بعد الايقاف وهذا ماجعل من التطبيق رائع جدا ومميز جدا لدى الاخرين .

-إشعار الإكتمال التحميل يكون بالصوت و الإهتزاز : حيث يخبرك  التطبيق عند انتهاء التحميل بان وقت التنزيل قد انتهى والان حان وقت استخدام التطبيق . وهذا يتم  سواء من خلال الصوت او  الاهتزاز.

-حفظ الإمتدادات المختلفة للملفات في مجلدات مختلفة: وتعتبر تلك مهمه جدا فى اى تطبيق. وهى تعمل على حفظ الامتدات الخاصه بملف التحميل الذى تقوم بتحميله فى عده مجلدات مختلفه .

- امكانيه اضافه الروابط من المتصفح : وتلك الميزه هى اجدد مميزات التطبيق وتعمل كالتالى:

  -انسخ الرابط  الذى تريد ه من المتصفح الخاص بك 
-انسخ الرابط فى القائمه الطويله الخاصه  بالتطبيق ومن ثم اضغط على بحث وانتظر حتى الا نتهاء 

 -امكانيه التحكم فى التنزيلات بالضغط على على التنزيل لبدء او اننتهاء التنزيل  ومن ثم  اضغط على  التنزيلات المكتمله لفتح الملف الذى تم تحميله والان  استمتع بالتطبيق .



تنزيل واداره صيغ ملفات الاندوريد عبر تطبيقAdvanced Download Manager
تنزيل واداره صيغ ملفات الاندوريد عبر تطبيقAdvanced Download Manager

 حمل الان من خلال الضغط هنا

 

اهم المواضيع والمقالات . يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لدى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل : waleedashmaweay
https://go.ad2up.com/afu.php?id=822222