السبت، 15 أكتوبر 2016

افضل برنامج لتشغيل الافلام والفيديوهات بتقنيه 3D مثل الواقع الافتراضى VR

بواسطة : Jxjxj بتاريخ : 8:19:00 م

حمل الان برنامج تشغيل الافلام والفيديوهات  وتشغيل كافه اشرطه  الفيديو بتقنيه ثلاثيه الابعاد . وهذا عن طريق تحميل برنامج     GoPro VR Player ذلك  البرنامج  الذى يمكنك من امكانيه  مشاهده كافه الافلام والفيديوهات بجوده عاليه جدا تماما مثل نظارات الواقع الافتراضى  التى تجعل من الواقع خيال



افضل برنامج لتشغيل الافلام والفيديوهات بتقنيه 3D مثل الواقع الافتراضى VR

افضل برنامج لتشغيل الافلام والفيديوهات بتقنيه 3D مثل الواقع الافتراضى VR


الجميع منا وبلا استثناء سمع عن تقنيه تشغيل الافلام 3D,فيديوهات ثلاثيه الابعاد ,الواقع الافتراضى ,تنزيل برنامج الواقع الافتارضى ,برامج تشغيل افلام 3D, ولكن هل يعلم احد منكم كيف تستخدم تلك  التقنيه . وماهى تلك  الخاصيه . بالطبع  لا . ولكن اليوم وومن خلال موقعكم مدونات الوليد للبرامج والالعاب اصبح  بامكانكم ان تشاهدو كل ماهو جديد ومميز من برامج للكمبيوتر وبرامج الافلام والمونتاج . حمل اجدد  البرامج والالعاب من هنا مجانا. 

برنامج GoPro VR Player   حمله الان  من رابط التحميل الموجود  فى اسفل تلك التدوينه  . ولكن قبل ذلك دعونا نتحدث عن اهم مميزات البرنامج وماهو ذلك  البرنامج الذى يجعل كافه الافلام ومقاطع  الفيديو تعمل بتقنيه 3D التى تجعلك تعيش فى علم افتراضى وتجعل كل من يشاهد تلك الافلام كانه يعيش فى واقع الفيلم. البرنامج يجعل من كافه الافلام والفيديوهات التى تشاهدها فى اى وقت مع البرنامج افلام ثلاثيه الابعاد. 

  ماهى تقنيه ثلاثيه الابعاد 3D    


هى وبكل بساطه خاصيه مميزه جدا تجهعل من اى فيلم تشاهده  فيلم بجوده و مميزات عاليه جدا. اى وبكل بساطه التقنيه الثلاثيه الابعاد تجعل من يستخدمها كانه جزء من الحدث . بحيث ان فكره عمل 3D هو انه  تشاهد المشهد او الشئ من ثلاثه اركان مختلفه . وهذا يجعل من مشاهده الافلام شئ ممتع جدا ومبدع فى نفس الوقت . فتلك التقنيه مبتكره حدبثه مثل تقنيه  HD  التى تجعل من نقاء وجوده الصوره كبير جدا . بمعنى انه ان قمت بمشاهده فيلم بتقنيه وجوده  عاديه . وفى نفس الوقت شاهد نفس الفيلم  ولكن بجوده 3D  سوف  تلاحظ الفرق بنفسك .  وكأنك امام الواقع الافتراضى وفى عالم اخر . كل تلك الاشياء المميزه وامبتكره مؤخرا تجدها  فى هذا البرنامج الرائع. الذى يمكنك من مشاهده كافه الافلام والفيديوهات بجوده 3D  .



     ماهو برنامج GoPro VR Playe      





يعتبر برنامج  تقنيه تشغيل الافلام 3D من اهم البرامج التى انتشرت فى وقت قليل جدا بين صفحات الانترنت . حيث اصبح البرنامج واحد من اقوى برامج الكمبيوتر . والانترنت المستخدمه فى وقتنا هذا . وهذا لما يوجد فى البرنامج من مميزات وصفات عديده  جعلت للبرنامج قاعده جماهريه كبيره بين الكثير من البرامج الاخرى  التى من الممكن ان تجد بها بعض الصفات التى هى جزء من مميزات برنامج تقنيه تشغيل الافلام الذى هو برنامج متكامل وبه العديد من الاشياء التى لن تجدها فى اى برنامج اخر بمعنى ان لكل مميزاته وصفاته  ولكن  برنامج GoPro VR Player به مميزاته وصفاته الخاصه به والتى سوف نتحدث  عنها فى فقره كامله فى هذه التدوينه . ولكن اود ان  اذكركم  بان البرنامج الذى نتحدث عنه اليوم هو البرنامج الوحيد  الذى يمكنك من مشاهده كافه الافلام والفيديوهات بتقنيه 3D  وتشبه الواقع الافتراضى مثل تماما  نظارات الواقع الافتراضى التى كى تحصل عليها سوف تكلفك الكثير من المال . ولكن برنامجنا هذا هو برنامج مجانى. 




   مميزات برنامج GoPro VR Player   

افضل برنامج لتشغيل الافلام والفيديوهات بتقنيه 3D مثل الواقع الافتراضى VR

افضل برنامج لتشغيل الافلام والفيديوهات بتقنيه 3D مثل الواقع الافتراضى VR


ان للبرنامج الذى نتحدث عنه اليوم العديد والعديد من المميزا ت التى هى اساس انتشار برنامج فيديوهات ثلاثيه الابعاد  الذى انتشر بشكل كبير جدا بين المستخدمين فى جميع انحاء العالم . وهذا ان دل فانما يدل على ان البرنامج به  المميزا ت التى جعلت منه برنامج مهم ومشهور ايضا بين العديد من برامج  الكمبيوتر الاخرى . ومن اهم مميزات  البرنامج مايلى  : 




- واجه للمستخدم سهله جدا  :  برنامج الفيديوهات  الثلاثيه الابعاد  GoPro VR Player برنامج مجانى وبدون ان تدفع اى مبالغ ماديه  وتل كالميزه  هى التى جعلت من البرنامج هذا برنامج مميز وله  جماهيره الذين يثقون به   وهذا ماتم  العمل عليه من قبل مصمم البرنامج الذى اهتم كل الاهتمام بان  يكون برنامج تحويل الفيديوهات برنامج مجانى 

- امكانيه تحويل الافلام الى اى صيغه تريدها :  من اهم مميزات البرنامج هى وانه برنامج يقوم بتحويل كافه الافلام الى اى صيغ تريده بحيث تتوافق مع نظام التشغيل الخاص بك وهذا ماجعل من برنامج لتشغيل الافلام والفيديوهات بتقنيه 3D مثل الواقع الافتراضى VR البرنامج الاول عند التفكير فى مشلهده الافلام او  الفيديوهات 3D  ومن هنا اصبح البرنامج ذو قاعده جماهيريه كبيره تمكنه من التربع على عرش قلوب العديد من المستخدمين حول العالم .

-  يدعم كافه انظمه التشغيل :   يدعم افضل برنامج لتشغيل الافلام والفيديوهات بتقنيه 3D مثل الواقع الافتراضى VR كافه انظمه التشغيل المختلفه .فلا تقلق من تلك المشكله فالبرنام جيدعم كافه انظمه التشغيل مثل الويندز واللينكس والماك . حمل الان  البرنامح وكن على يقين ان البرنامج سوف يعمل على نظام تشغيل وبدون القلق . 

-  يدعم اللغه الاجنبيه :    يدعم افضل برنامج لتشغيل الافلام والفيديوهات بتقنيه 3D مثل الواقع الافتراضى VR اللغه الاجنبيه وتلك الميزه  هى التى كافه مستخدى البرنامج من الدول الاجنبيه السعى للحصصول على البرنامج .  حمل الان البرنامج واكتشف باقى المميزات بنفسك  . وارجو ان كانت هنا ك اى مشكله متعلقه بالبرنامج او كيفيه التحميل اتركها فى تعليق .

- التحكم فى نوع وصيغ الفيديو :    من الممكن مع برنامج الواقع الافتراضى  ان تتحكم تحكم كامل فى نوع الصيغ التى تريد ان تشاهد بها الفيلم فمن خلال تلك  الصيغ سوف تتمكن من تشغيل الفيلم على اى جهاز تريد وبدون ان تحتاج الى برنامج اخر يمكنك من تلك الخاصيه .



  كيف تتمكن من تثبيت وتشغيل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك  

ا ولا قم بتحميل البرنامج من الاسفل 

ثم بعد بعد ذلك قم بوضع التطبيق بعد تحميله على سطح المكتب. ثم النقر علي همرتين  بزر الفأره الايسر وواصل معى الخطوات  التاليه للتثبيت :

- او لا اضغط  NEXT
-ثم اضغط على اوافق على الشروط وسياسه الاستعمال .
-ثم الضغط على NEXT عده مرات .
-اضغط بعد بعد ذلك على INSTELL.
-ثم اخيرا اضغط على  Finish .
 واررجو ان كانت هناك اى مشكله بخصوص التحميل والتثبيت مراسلتى عبر التعليقات . والسلام عليككم  ورحمه الله وبركاته .


  كيف تتمكن من تثبيت وتشغيل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك
 تحميل افضل برنامج لتشغيل الافلام والفيديوهات بتقنيه 3D مثل الواقع الافتراضى VR

   حل من هنا االان




اهم المواضيع والمقالات . يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لدى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل : waleedashmaweay
https://go.ad2up.com/afu.php?id=822222