الخميس، 6 أكتوبر 2016

تحميل برنامج kmplayer لتشغيل الافلام على الكمبيوتر بجوده عاليه

بواسطة : Jxjxj بتاريخ : 4:45:00 م





تحميل برنامج kmplayer  الاصدار الاخير
 

تحميل برنامج kmplayer  الاصدار الاخير
تحميل برنامج  kmplayer لتشغيل الافلام على الكمبيوتر بجوده عاليه  

برنامج kmplayer عربى 

 هو برنامج من اهم برامج كمبيوتر ويعتبر من البرامج الاساسيه على الكمبيوتر . من خلال  تحميل برنامج  Kmplayer  الاصدار الاخير سوف تتمكن من القيام بمشاهده الافلام على الكمبيوتر بدقه عاليه جدا وبدون الحاجه الى برنامج اخر يقوم بتلك العمليه . فهو برنامج يتمتع بالكثير من المميزات التى تجعله برنامج من اهم برامج الكمبيوتر التى يمكنك ان تستخدمها فى حل جميع مشكلات الكمبيوتر التى تواجهنا يوميا .برنامج كم بلير هو برنامج يمكنك  من الاستمتاع ومشاهده كافه الافلام  من خلاله بكل سهوله وبدون اى مشكلات .

 

تحميل برنامج  kmplayer لتشغيل الافلام على الكمبيوتر بجوده عاليه  

تستطيع الان الاستغناء عن كافه برامج التشغيل الاخرى التى هى ليست بالبرامج الكافيه  لتشغيل الافلام بجوده عاليه مثل برنامج kmplayer لان تلك  البرامج  الاخرى  تكتفى بتشغيل تلك الافلام بجوده معينه وفى بعض الاحيان  تستخدم تلك البرامج صيغه معينه لتشغيل الافلام وفى الغالب تكون تلك الصيغه غير متوفره فى معظم الافلام . وهذا يرجع الى اننا اصبحنا فى عصر السرعه والتقدم التكنولوجى . وهذا ماتم العمل عليه من قبلل مصمم برنامج kmplayer لتشغيل الافلام بجوده عاليه  يهتم البرنامج اهتمام كبير جدا بكافه صيغ التشغيل حتى تتمتع بالقدر الكافى من المشاهده الجيده والممتعه لاى فيلم تريد ان تشاهده.


تحميل برنامج  kmplayer لتشغيل الافلام على الكمبيوتر بجوده عاليه 

برنامج تشغيل الفيديو على الكمبيوتر بكل بساطه وبدون الدخول فى تفاصيل نحن لا نحتاج وحتى لا نضيع من وقتكم الثمين فى الحديث عن برنامج تشغيل الفيديو على الكمبيوتر . ولكن احب ان اخبرك فى هذه التدوينه ان البرنامج به الكثير من المميزات التى تميز البرنامج عن غيره من برامج الكمبيوتر التى صبحت منتشره بشكل كبير جدا على مواقع الانترنت وعلى متصفحات النت بشكل كبير جدا . ولكن نحن نقدم اليكم اليوم برنامج تشغيل الفيديو على الكمبيوتر الذى يعتبر واحد من اهم البرامج التى تستخدم للتشغيل ومشاهده الافلام على جهاز الكمبيوتر  بجوده ودقه عاليه . وكما ذكرنا من قبل اننا جميعا نبحث عن برنامج يمكننا من المشاهده الممتعه للا فلام والفيديوهات على الكمبيوتر دون القلق من وجود ردائه فى الصوت او الصوره الخاصه بهذا الفيلم او مقطع الفيديو .



ماهو برنامج  kmplayer لتشغيل الافلام على الكمبيوتر بجوده عاليه 
برنامج  kmplayer لتشغيل الافلام على الكمبيوتر بجوده عاليه


  برنامج تشغيل الافلام hdعلى الكمبيوتر الجميع  بالطبع يتسئل عن اسم البرنامج وماهى اهم مميزات البرنامج ومتطلبات البرنامج والعديد من الاسئله التى تشغل بال من يقرأ هذا المقال الان . ولكن  من خلال متابعتنا سوف تتمكن من معرفه كل تلك الاشياء الهامه التى تشغل الجميع . اولا سوف نتحدث عن اهم مايميز تنزيل برنامج تشغيل الافلام على الكمبيوتر عن اى برنامج اخر . حقا ان البرنامج ملئ بالعديد والكثير من المميزا ت الهامه التى جعلت من البرنامج هو  الاول والاكثر الاكثر استخداما وسط جميع برامج التشغيل المنتشره بكثره عبر مواقع الانترنت . ولكن مع برنامج تشغيل الافلام hdعلى الكمبيوتر   انت فى امان تام لانه وبكل بساطه برنامج من اقوى برامج التشغيل حمل البرنامج من خلال  رابط التحميل الذى سوف تجده فى اخر هذا المقال . مع العلم ان جميع روابط التى سوف تجدها فى موقعنا هى روابط تحميل مباشره ومجانيه وبدون اى تكلفه ماديه .


نبذه مختصره عن برنامج  kmplayer لتشغيل الافلام على الكمبيوتر بجوده عاليه 

هو برنامج شهير جدا ومن اقوى البرامج التى تستخدم فى تشغيل الافلام على الكمبيوتر . وعند القيام باستخدام البرنامج سوف تلاحظ ذلك بنفسك . ولن تجد اى مشكله فى تشغيل الافلام بالترجمه بجميع انواعها . فهو برنامج يشبه كثيرا برنامج ترجمه الافلام الاجنبيه الى عربيه ولكن هذا البرنامج يقوم بتشغيل الافلام على الكمبيوتر بدون الوقوع فى اى اخطاء. حيث يحتوى البرنامج على جميع حزم كودوك اللازمه لتشغيل كافه مقاطع الفيديو . والتى جعلت من البرنامج قوى جدا وسهل الاستخدام . وايضا برنامج ذو شعبيه كبيره جدا.  كما يدعم البرنامج جميع صيغ الافلام ومن اهم تلك الصيغ ما يلى 
                                                             AVI . MKV. MP4 . HD . DVD . MP3 
 فان كنت من الاشخاص التى تعانى كمن المشكلات التاليه :
مشكله عدم وجود صوت فى الفيلم .
مسكله عدم ظهور ترجمه الفيلم 
فما عليك سوى  تحميل برنامج kmplayer  الاصدار الاخير وسوف تلاحظ الفرق بنفسك  لان البرنامج يقدم كافه الحلول لاى مشكله تواجهه من يقوم بمشاهده الافلام على الكمبيوتر .



مميزات برنامج  kmplayer  الاصدار الاخير 

ان للبرنامج العديد من المميزا ت التى تجعل من البرنامج الاكثر استخداما واكثر البرامج شهره بين باقى برامج الكمبيوتر الاخرى ولماذا . لان  برنامج تشغيل الافلام على الكمبيوتر يمكنك من تشغيل الفيديوهات على الكمبيوتر بالصوت والصوره . وكذلك يمكنك البرنامج من  الاستخدام الكامل لكافه اضافاته. والتى تعمل على تعديل الفيديو مثل تعديل الترجمه وتعديل ايضا وقت الترجمه الذى كان فى معظم الافلام التى كنت تشاهدها يكون متأخر قليلا عن الصوت . والعديد من المميزات التى هى كالتالى .


اهم مميزات برنامج  kmplayer  الاصدار الاخير

  • البرنامج مجانى وبدون اى تكلفه ماديه : وتعتبر تلك الميزه هى اهم مميزات البرنامج والتى يبحث عنها اى مستخدم فى اى برنامج . وبالتالى فتلك الميزه هى التى تتحكم فى امكانيه استخدام البرنامج  فتلك الميزه ساعدت بشكل كبير جدا على انتشار البرنامج . فمن خلال عمليات التحميل المتواصله للبرنامح  اصبح البرنامج من البرامج التى يسعى اليها اى مستخدم .
  • البرنامج يدعم اللغه العربيه   : يدعم برنامج kmplayer  اللغه  العربيه بالكامل وهذا مت خلال التحكم فى العديد من اللغات الاخرى للبرنامج من خلال خيارات البرنامج . وهذه الخاصيه ساعدت بشكل كبير جدا على انتشار البرنامج بين المستخدمين العرب بشكل كبير جدا .
  • امكانيه التحكم فى وقت الترجمه : يوجد فى البرنامج خاصيه جميله جدا وهى انه اصبح بامكانك التحكم فى وقت الترجمه الخاص بالفيلم  الذى تشاهده . حيث كانت تلك المشكله من اكثر المشاكل التى كانت تواجهنا جميعا وهى تأخر وقت الترجمه عن الفيلم والعكس . ولكن اليوم اصبح بامكانك  التحكم الكامل فى تلك المشكله. 
  • تشغيل الافلام بالصوت والصوره بجوده عاليه تصل الى HD :  الان اصبح بامكانك ان تشاهد جميع الافلام ومقاطع الفيديو بجوده ودقه عاليه من خلال البرنامج . والاستمتاع بمشاهده الافلام ومقاطع الفيديو بجوده مشاهده اى الى HD  وهذا ماجعل من البرنامج مشهور ومهم جدا بين  العديد من البرامج الاخرى .
  • يدعم البرنامج جميع صيغ الفيديو :  هذا البرنامج يقوم بتشغيل الافلام على الكمبيوتر بدون الوقوع فى اى اخطاء. حيث يحتوى البرنامج على جميع حزم كودوك اللازمه لتشغيل كافه مقاطع الفيديو . والتى جعلت من البرنامج قوى جدا وسهل الاستخدام . وايضا برنامج ذو شعبيه كبيره جدا.  كما يدعم البرنامج جميع صيغ الافلام ومن اهم تلك الصيغ ما يلى 
                                                             AVI . MKV. MP4 . HD . DVD . MP3 



حل مشكله اظهار الترجمه فى الافلام :

لكى تتمكن من حل مشكله عدم ظهور الترجمه فى الفيلم والتحكم الكامل فى الوقت الخاص بتلك الترجمه اتبع الخطوات التاليه :
ان لم تجد ترجمه للفيلم فى ملف الفيلم الذى تقوم بمشاهدته  . قم بتحميل ملف الترجمه  الخاص باى فيلم من خلال الموقع التالى Subscene  واتبع الخطوات التاليه :
 
  • ابحث عن اسم الفيلم فى خانه البحث الموجوده فى الموقع .
  • قم بتحميل ملف الترجمه بصيغه الفيلم المتواجد لديك .
  • قم بفتح الفيلم المراد اظهار الترجمه له .
  •  قم بسحب ملف الترجمه srt  الى الفيلم من خلال الزر الموجود الى يسار شاشه عرض الفيلم لكى تعمل الترجمه بدون الوقوع فى اى مشكلات .
  • تسطيع ايضا تكبير او تصغير حجم الخط الموجود للترجمه حتى يتناسب مع الرؤيه 

حل مشكله ضبط توقيت الترجمه للافلام الاجنبيه 


الجميع وبلا استنثاء يعانى اثناء مشاهده الافلام الاجنبيه من وجود مشكل تتعلق بظهور الترجمه الخاصه للفيلم ولكن ليس فى الوقت المناسب مع الصوت او الصوره.  ولكن من خلال تحميل برنامج kmplayer  الاصدار الاخير  سوف تتمكن من هذا الحل الرائع .
اولا قم بفتح الفيلم واتبع معى تلك الخطوات :

  • اذا كانت الترجمه الخاصه بالفيلم تسبق كلام الفيلم قم بالضغط على shift +  ج  وهذا لزياده وقت ظهور الترجمه الى5 ثوانى 
  • اذا كانت الترجمه الخاصه  بالفيلم بعد كلام الفيلم قم  بالضغط على shift + د   وهذا لانقاص وقت  ظهور الترجمه الى 5 ثوانى





    تحميل برنامج  kmplayer لتشغيل الافلام على الكمبيوتر بجوده عاليه
    تحميل برنامج  kmplayer لتشغيل الافلام على الكمبيوتر بجوده عاليه  
     
اسم البرنامج :                     kmplayer
الشركه المنتجه للبرنامج :  pandora.tv
متوافق :           Windows 
الرخصه :        free
حجم البرنامج : 37 MB
واجهه البرنامج : عربى 
النسخه والاصدار: 4.0.1

  حمل الربنامج من  هنا الان

ملا حظه : 
ان كنت تريد نسخه من  برنامج  kmplayer لتشغيل الافلام على الكمبيوتر بجوده عاليه للاندوريد  بامكانك ان تقوم بتحميلها من خلال الرابط  التالى





من فضلك اترك لنا تعليق باى شئ لم يعجبك او ان قكنت تريد ان تخبرنا بنصيحه لا تبخل عليها بها فى تعليقك 
اهم المواضيع والمقالات . يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لدى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل : waleedashmaweay
https://go.ad2up.com/afu.php?id=822222