السبت، 22 أكتوبر 2016

اهم وأفضل النصائح والطرق لحماية الحاسوب من الفيروسات

بواسطة : Jxjxj بتاريخ : 5:51:00 م

بعض نصائح الهامه  لحمايتك ضد فيروسات الكمبيوتر 



أفضل طرق لحماية الحاسوب من الفيروسات


الاستفادة من حساب العميل القياسية 

استخدام أعلى إعداد التحكم في حساب المستخدم (UAC) 

الاستفادة من برامج مكافحة الفيروسات مع الأمن الويب 

تمكين جافا إصلاح المبرمج 

البقاء حتى مع أحدث 

الاستفادة من EMET ويندوز (تعزيز التخفيف تجربة أدوات) 

  •  الاستفادة من حساب العميل القياسية  


في الوقت الحاضر الشيء الرئيسي هو التأكد من أن حساب العميل الخاص بك أنك تستخدم كل يوم هو سجل القياسية، وليس حساب مسؤول. السبب معظم حالات العدوى الكمبيوتر في الوقت الحاضر خاصة بعد حملة من قبل أي تعاون العميل مع. ويلزم حقا لك أن تكون مسؤولا على العمل بشكل مناسب.

حتى في حال كنت فقط عميل القياسية ولم يكن لديك فوائد المسؤول، الذي ليست هائلة من هذا الترتيب. عند هذه النقطة فإنه يعني أن العدوى لن تملك القدرة على تقديم نفسها. من ناحية أخرى على فرصة قبالة أنه فهذا يعني أنه لن يكون لها القدرة على خبأ فعال بعيدا في وثائق الإطار. حتى في حال كان لديك برنامج مكافحة الفيروسات، سيكون له قدر أقل تطلبا لطرد أي عدوى تحصل عليه.

ذلك ما تفعله في الأساس هو ديهم سجل المسؤول الذي يجعلك بشكل مستقل. وعلاوة على ذلك، وجعله الى مستوى قياسي القياسية. في حال كنت في حاجة من أي وقت مضى لتحقيق شيء يتطلب فوائد المسؤول، وأنها سوف أساسا نطلب منكم إرسال في كلمة سرية. لذلك هذا هو شيء مما لا شك فيه أقترح القيام. أيضا، قد يقول كثير من الأفراد، "كل ما هو الكثير من العذاب. ولست بحاجة إلى عناء مع ذلك". ومع ذلك، فإنه من المفيد حقا. ذلك لأن هذا يجري بشكل خاص ضمان كنت ضد الالتهابات PC الكثير.


  • إعداد عميل التحكم في حساب (UAC) 


إعداد عميل التحكم في حساب (UAC)

يجب عليك أن يكون الإعداد التحكم في حساب المستخدم الأكثر بروزا. انها جزء صغير مما يزيد من غضب. ومهما كان الأمر، فإنه من قيمة بلا شك في منع العدوى الكمبيوتر من القيام الاشياء وتقديم أنفسهم عندما كنت لا تفكر في ذلك. حتى في حال كنت تقوم بتشغيل PDF أو شيء من هذا. وبعد ذلك من فراغ تحصل على يبدو من سيطرة العميل قائلا أن شيئا ما تحاول تغيير وثيقة الإطار. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك إنكار ذلك.

على الرغم من على فرصة قبالة أنه لم يكن لديك مجموعة للقيام بذلك فإنه قد محاولة لتقديم نفسها. ما هو أكثر من ذلك، فإنك لن تفكر في ذلك. لذلك هذا هو بالتأكيد شيء يجب عليك القيام به الجزء الصغير غضب بالإضافة إلى ذلك. ومع ذلك، وبالتأكيد، شيء عليك أن تفعل في حال كنت ترغب في أن تكون آمنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حمله من هنا الان
  • مكافحة الفيروسات مع الأمن الويب 

تحميل برنامج ESET NOD32 لمكافحه الفيروسات مع الامن للويب



ESET NOD32


هذا واحد قد يحصل أن يكون واضحا حتى الان مكافحة الفيروسات بشكل خاص واحد مع تأمين الويب. ما هو أكثر من ذلك، والهدف من وراء هذا مرة أخرى هي قطعة لكم من الحصول على الالتهابات الكمبيوتر. كنت لا تعرف هناك. في أي حال، على سبيل المثال، ESET NOD32، وهذا هو الشيء الذي يعجبني فيها هو أنه عندما تذهب إلى أحد المواقع التي قد يكون لها عدوى عليها. في حال كنت على الاستفادة من سيكون قطعة كنت من الانطلاق إلى تماما. أيضا، الآن لا تحتاج إلى التأكيد أكثر من ذلك.

لذلك أعتقد مما لا شك فيه انه لشيء رائع أن يكون لمكافحة الفيروسات. وتقول الغالبية العظمى، كل الأمور في الاعتبار، في بعض الحالات لا يمكنك إدارة تكاليف ذلك. تذهب وتفعل جوجل مطاردة شيء. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك الذهاب إلى الموقع الذي تم تتمناه. أنك لم تدرك ذلك. يمكنك ببساطة النقر على إرم جوجل. تحتاج إلى أن يكون نوعا من الحماية من الفيروسات لتلك الظروف. حيث كنت لا تعرف أنك على الرغم من آسر في أي سلوك خطر.
حمل البرنامج من هنا

  •   إعدادات الأمان جافا 


تحميل برنامج مكافحه الفيروسات الجافا 
تحميل برنامج مكافحه الفيروسات الجافا

هذا هو الشيء العادي حقا من البرمجة. ان كنت تريد الذهاب لرؤية طن من أجهزة الكمبيوتر. ومهما كان الأمر، على قدر كبير من المرات هناك مغامرات جديدة تتحول للمناعة. لذلك تحتاج إلى ضمان انها حقا والقادمة. ما أود القيام به هو ضمان لديك يوما بعد يوم اصلحت الشيكات تخول تمكين علاوة على ذلك "قل لي قبل تقديمه". لذلك بالتالي التنزيلات ويعلمك قبل تقديم ليس فقط قبل تحميله.

بهذه الطريقة مهما كان نقطة أعدت اصلاحات يمكنك الاستفادة ببساطة على ذلك، والتأكيد على إدخال. وسوف يتم ترقية بطبيعة الحال إلى حد أعرف. في الوقت الحاضر والسبب الحقيقي ما عليك القيام به كل يوم الشيكات للاصلاحات هو نتيجة للانتهاكات اليوم صفر.
اضغط هنا لتحميل البرنامج

  • البقاء حتى مع أحدث 



وأعتقد أنه من الواضح حقا ولكن أنا حقا بحاجة إلى دمج تمكن الاصلاحات المبرمجة لنظام التشغيل Windows. أنا أعتبر ويندوز 10، تحتاج إلى تمكين ذلك. ومهما كان الأمر قد، ببساطة التأكد من تمكين يصمم الأمن لا تضع عرضا طويلا. لأن هناك اصلاحات حاسمة لتجربة هناك. وسوف قطعة الضعف إساءة استخدام هذا النوع من الشيء. ما هو أكثر من ذلك، انها ببساطة حرجة بصفة عامة على البقاء حتى مع أقصى تقدير.

  • نوافذ EMET (تعزيز التخفيف تجربة أدوات) 


حمل برنامج الحمايه من الفيروسات Meta 
أفضل طرق لحماية الحاسوب من الفيروسات


بعد طول انتظار، ولست بحاجة لمناقشة برنامج رائع حقا يسمى ويندوز EMET (تعزيز التخفيف تجربة أدوات). والذي يتم إنشاؤه حقا من قبل Microsoft. أساسا، وهذا ما يفعله هو آمن ضد المساعي. في الوقت الحاضر، ما يحدث هو أن تحميل البرنامج، وسوف تشغيل وفحص كل واحد من المشاريع التي وضع هناك قائمة الافتراضية. وأعتقد أن يصاحب طن من تلك مثل أكروبات، مايكروسوفت وورد هذا النوع من الشيء.
رابط تحميل برنامج ميتا Meta
اضغط هنا للتحميل


  • يجب أن تقرأ: 


أفضل طرق لحماية الحاسوب من الفيروسات

-تحميل برنامج جافا2017 java عربى - مجانا

-تحميل برنامج افيرا 2017 كامل مجانا - برنامج مكافحه الفيروسات

-برنامج في ال سي VLC Media player 2017 مجانا

-تحميل برنامج هوت سبوت شيلد hotspot shield مجانا

- تحميل برنامج افاست Avast 2016 مجانا

- شرح ازاله فيروس الاختصارات والشورت كات نهائيا



وبعد أن كان لديه كل هذه المغامرات المتنوعة ويفكر. في حال أن هذا البرنامج يحاول تشغيل السجل الذي لديها واحد من هذه المساعي، وسوف قطعة ذلك. لذلك قدر كبير من المرات سوف تسمع ويقول أفراد، "لا ملفات PDF يست مفتوحة من رسائل غامضة". منذ كنت لا تفكر في ذلك باعتباره الإصابة إلا أنه يمكن أن يكون إساءة. التي ليست برنامجا العدوى الحقيقي. ومع ذلك، فإنها تستغل برمجة حقيقية طبيعية لتقديم نفسها باعتبارها عدوى. لا يروق لك من إكس أو أي شيء. لذلك أنا بالتأكيد يصف هذا البرنامج.

في حال كان لديك اقتراحات أخرى يرجى المراسله فى تعليق


اهم المواضيع والمقالات . يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لدى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل : waleedashmaweay
https://go.ad2up.com/afu.php?id=822222