السبت، 22 أكتوبر 2016

اختراق البطارية وتقنيات الشحن اليكم باهم الطرق لتفادى الوقوع فى تلك المشكله

بواسطة : Jxjxj بتاريخ : 6:28:00 م

اختراق البطارية وتقنيات الشحن اليكم باهم الطرق لتفادى الوقوع فى تلك المشكله


شحن البطاريات هي الأجهزة التي تغذي التيارات الكهربائية في بطاريات قابلة للشحن لتجديد الطاقة لديها. بروتوكولات للشحن تعتمد على نوع البطارية المستخدمة وحجمها. مبرمجة بعض البطاريات على تحمل الشحن الزائد في حين يجري متصلا بمصدر تيار مستمر. قد تحتاج هذه الأنواع انقطاع الخط عند شحن البطارية أو أنها قد قطع في وقت محدد من خلال جهاز توقيت. تلك الأنواع التي لا يمكن أن تصمد الشحن الزائد قد يكون مدمجة الجهد ودوائر درجة الحرارة الاستشعار بقطع عندما مشحونة بالكامل.


على مدى عقود، أصبحت الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة تقدما من الناحية التكنولوجية مع كل عام يمر ولكن السلطة القيود التقييدية بشدة. لم يشهد البطارية نوع مسبقا أن أجهزة أخرى لديها. ولكن كل ذلك قد يكون تغيير الآن.

أنها ليست سوى الآن أن شركات التكنولوجيا الكبرى مثل تلك القرارات السيارات الكهربائية أصبحت على بينة من القيود المفروضة على بطاريات ليثيوم أيون. وتقتصر مدة التغذية القصوى من أفضل الهواتف الذكية إلى أقل من 60 ساعة في حين أن أنظمة التشغيل أصبحت أكثر وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة. الجامعات في مختلف أنحاء العالم باستثمارات ضخمة في عدد كبير من الدراسات والأبحاث والاكتشافات. ومع ذلك، على الرغم من العديد من التطورات التي حدثت خاصة في العقدين الأخيرين، لم يجر بعد تحقيق "البديل الأمثل. تكلفة تقنيات التصنيع كميات ضخمة وأي تغييرات إضافية تأتي مع تكاليف باهظة.

ولكننا قد نرى تغييرات ضخمة في وقت مبكر من 2017 مع فائق السرعة لإعادة الشحن لمدة 30 ثانية والإفراط في الهواء شحن المرجح أن تبدأ تتجه.
بعض الاكتشافات والتقنيات التي مهدت الطريق يمكن أن تكون تلك التي نحن نقرأ عن بالفعل.


•  بطاريات ليثيوم التنفس في الهواء - 



بطاريات ليثيوم التنفس في الهواء


وهذا يعني الأكسجين هو مؤكسد مما أدى إلى بطاريات تكلفت ما يقرب من خمس الثمن وزنها أقل من خمس ليثيوم أيون الهواتف صنع والسيارات والأجهزة الأخرى تستمر لفترة أطول. جامعة دالاس لا تزال تواصل هذا الاكتشاف وأنه قد يستغرق خمس سنوات على الأقل للوصول إلى السوق.

 Bioo شاحن محطة -
 Bioo شاحن محطة -


 كما يوحي اسمها، وهذا يسخر الضوئي لشحن الجهاز. المتاحة بالفعل في السوق، و"وعاء النبات يتفاعل مع المواد العضوية والماء باستخدام المواد العضوية ويولد ما يكفي من القوة لأجهزة الشحن. وهذه خطوة كبيرة إلى الأمام، حيث أنه يوفر الطاقة الخضراء ويسمح الطاقة من الغابات لتسخيرها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تضيف ما يصل الى كوكب أكثر اخضرارا.


 البطاريات الذهب أسلاك متناهية الصغر - 

اختراق البطارية وتقنيات الشحن اليكم باهم الطرق لتفادى الوقوع فى تلك المشكله

ألف مرة أرق من شعرة الإنسان، وهذه التكنولوجيا توفر اختراق للبطاريات المستقبلية التي يمكن أن تحمل الكثير من شحن ولا يموت. وقد استخدم الباحثون في جامعة كاليفورنيا أسلاك الذهب في المنحل بالكهرباء الجل التي صمدت 200،000 يعيد شحن في غضون ثلاثة أشهر، ولم موزعة على الإطلاق.


•  البطاريات المغنيسيوم -

اختراق البطارية وتقنيات الشحن اليكم باهم الطرق لتفادى الوقوع فى تلك المشكله

انفراجة في تسخير المغنيسيوم المعدنية للبطاريات تم إنجازه من قبل بعض العلماء. وهذا يسمح للوحدات أصغر بطارية المكتظ أنه على المدى الطويل يمكن أن تجعل بطاريات أرخص لا تعتمد على ليثيوم أيون. ومع ذلك، هذا لا يزال في مرحلة التطوير.

  اقرأ ايضا : 

لمعرفة المزيد حول بطاريات يمكنكم زياره الموقع التالى الذى يوفر لكم اكثر عن اهم وافضل انواع البطاريات الموجوده فى العالم
                                                eliquiddepot.com   

اهم المواضيع والمقالات . يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لدى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل : waleedashmaweay
https://go.ad2up.com/afu.php?id=822222