الأحد، 2 أكتوبر 2016

تحميل برنامج حذف الفيروسات من الفلاش ميموري مجانا

بواسطة : Jxjxj بتاريخ : 2:12:00 ص

برنامج ازالة الفيروسات من الفلاش ميموري

برنامج ازالة الفيروسات من الفلاش ميموري
برنامج ازالة الفيروسات من الفلاش ميموري
تنزيل برنامج ازالة الفيروسات من الميموري 


برنامج ازالة الفيروسات من الفلاش ميموري هو برنامج يعرف باسم usb disk security  هل انت من الاشخاص الذين يعانون من فيروسات الفلاش الميمورى؟ هذا هو الحل الذى سوف يقوم بالقضاء نهائيا والى الابد على تلك المشكله  التى تواجه الكثير من المستخدمن وهى من المشكلات  التى اصبحت ممله جدا ومتعبه  جدا ولكن اليوم  وبعد تحميل برنامج حذف الفيروسات من الميمورى نهائيا سوف تنتهى مشكله  فيروسات الميمورى الى الابد فهو برنامج يشبه برنامج الشور كات  الى حد كبير ولكن هذا البرنامج يقوم بعمل مسح فيروسات الميمورى والى الابد وبدون تكرار لتلك الفيروسات  ثانيه . وذلك  لان  البرنامج يقوم بحذف الكامل الشامل جميع فيرزسات الميمورى والتى كانت تعمل على اضعاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتعمل على بطئ الجهاز وتجعله  يعمل ببطئ شديد جدا . فعند ادخال الفلاش ميمورى فى جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف يقوم البرنامج بعمليه ازاله فيروسات الكمبيوتر بجميع انواعها ولن  تستغرق العمليه  الا دقيقه او اقل على حسب سرعه  الجهاز الخاص بك .كما يستطيع برنامج usb disk security الققيام والعمل على تنظيف الفلاش ميمورى  او الهارد دسك الخارجى . 

وتتم تلك  العكليه على النحو التالى :
 يعمل برنامج تنظيف الهارد دسك على تنظيف الفلاش الميمور والهارد دسك  بكل سهوله  وبسرعه فائقه جدا وذلك عن دوصل اى هارد دسك عن طريق فاتحه usb  سواء كان هارد دسك خارجى او فلاش ميمورى وبعد انتهاء عمليه فحص الفلاش ميميورى سوف يقوم البرنامج بتنبيهك  بانتهاء عمليه فحص الفلاش من الفيروسات وتستطيع فتح الفلاش ميمورى من خلال استخدام البرنامج وذلك  للتاكد من عدم انتقال اى فيروسات خبيثه  الى الكمبيوتر الخاص بك . ولذلك  فنحن ننصح جميع مستخدمى الكمبيوتر او الاب توب تحميل برنامج حذف فيروسات الهارد دسك فهو برنامج  من اروع برامج الكمبيوتر  التى يمكنك  ان تستخدمه بكل سهوله ومرونه  فى عمليه تنظيف الكمبيوتر الخاص بك  وتنظيف وفحص الفلاش الميمور ى ا و الهارد  الخارجى قبل ادخاله الى الكمبيوتر .



 معلومات هامه عن برنامج حذف الفيروسات من الفلاش ميمورى 

يعتبر برنامجusb disk security او برنامج حذف الفيروسات كما يطلق البعض من افضل برامج ازاله الفيرو سات الموجوده حول العالم . وذلك لانه برنامج يقوم  بعمليه ذف فيروسات الفلاش ميمورى بدون اى اعدادات ويعمل البرنامج بطريقه  مباشره  وبكل تلقائيه وبدون اى شروحات كى تةضح لك كيف تقوم باستخدام البرنامج.   كما يعمل البرنامج بدون اعطاء امر فحص ممن قبل المستخدم فهو يعمل على حذف الفيروسات بدون اى امر وبطريقه مستمره. يقوم برنامج حذف الفيروسات بعمل تحديث دورى ومباشر لقاعده بيانات البرنامج . وهذا يعنى انه لن يفةتك كل ما هو جديد فى البرنامج فهو بتحديث نفسه  حتى يتواكب البرنامج مع  العصر التكنولوجى الحديث الذى اصبحنا نعيش به. وايضا يقوم البرنامج على البحث ةتنظيف ملفات الكمبيوتر وان اكتشف البرنامج ان  بعض الملفات فى الجهاز قد اصابها فيروس يقوم بمعلاجتها على الفور والعمل على حل تلك  لمشكله  وبدون ان تشعر انت بذلك .



 مميزات برنامج حذف الفيروسات من الفلاش ميمورى 


    • برنامج مجانى وبدون اى تكاليف ماديه فالبرنامج يمكنك تحميله  من خلال رابط  التحميل التى سوف تجده فى الاسفل وذلك بطريقه  مجانيه  وبدون اى تكاليف ماديه مثل معظم  البرامج  الاخرى الموجوده الان  والتى تطلب ممن يقوم بتثبيتها لكى يستخدمها ان  يقوم هذا المستخدم بدفع مبلغ معين  من المال حتى يتمكن من استخدامه ولكن  برنامج حذف فيروسات الفلاش ميمورى برنامج مجانى وبدون اى تكاليف ماديه .
     
    •  واجهه المستخدم سهله جدا للغايه . وذا ماتم العمل عليه من قبل الشركه المصنعه للبرنامج والتى اهتمت بشكل كبير جدا الى ان تكون واجهه البرنامج سهله جدا حتى يستمتع من يقوم بتنزيل البرنامج بكل مزايا البرنامج الى اقصى الحدود وتعتبر تلك الخاصيه  من الخصائص الهامه التى يجب ان تتوافر فى اى برنامج . لان اول شئ يبحث عنه المستخدم فى اى برنامج هو مدى قدرته على استخدام  البرنامج. 
    • البرنامج يدعم العديد من اللغات الموجوده حول العالم زمن اهم تلك اللغات اللغه الاجنبيه . والتى تمكن عدد كبير من المستخدمين  الاجانب فى جميع  انحاء من استخدام  البرنامج بكل سهوله ودون الحاجه الى مترجم لبرنامج.

    • يدعم برنامج حذف الفيروسات من اللاش ميمورى اللغه العربيه .  وذلك من خلال الدخول الى الاعدادات او settings  التى سوف تجدها فى اعلى واجهه البرنامج من ا لاعلى ثم اضغط على languages  او  اختيار اللغات ثم arabic  بعد ذلك قم بغلاق البرنامج واعد تشغيله مره اخرى .



      

    كيف اقوم بمنع اى شخص من توصيل فلاش ميمورى فى جهازى   

    هذا السؤال هام جدا واليكم الان الاجابه عليه :

    نعم تسطيع مع هذا البرنامج  وذلك من خلال القيام بوضع علامه  القفل على عمليه وصل UsB ومنع اى شخص ممن ارسال الملفات من جهازك الى الفلاش ميمورى وهناك خيار اخر ايضا يقوم بمنع من توصيل اى فلاش ميمورى بجهازك . 
    اذهب الى قائمه حمايه البيانات من قائمه ابدأ  فى البرنامج ثم اختر منها ماتريد عند اختيارك لتشغيل القفل سوف يطلب منك اولا الرقم  السرى قم بعمل رقم سرى للحمايه .



     تفاصيل اخرى عن برنامج حذف الفيروسات من الفلاش ميمورى 

    اسم البرنامج : usb disk security

    الشركه المصنعه للبرنامج : zbshareware

    نظام التشغيل :  Windows

    الرخصه :  FREE

    حجم البرنامج : 4MB

    واجهه البرنامج : عربى 

    النسخه والاصدار:  6.5

     


تحميل برنامج حذف الفيروسات من الفلاش ميموري مجانا
تحميل برنامج حذف الفيروسات من الفلاش ميموري مجانا 
 اضغط للتحميل المباشر



يمكنك الان ان تترك تعليق بماتريد من استفسار بخصوص البرنامج . او لمعرفه  اى شئ اخر عن اى برنامج وسيتم الرد عليكم  فى الحال . فنحن نعمل على خدمكتكم .والسلام عليكم ورحمه الله

اهم المواضيع والمقالات . يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لدى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل : waleedashmaweay
https://go.ad2up.com/afu.php?id=822222