السبت، 27 أغسطس 2016

تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها download your uninstaller مجانا

بواسطة : Jxjxj بتاريخ : 7:39:00 م

ماهو برنامج حذف البرامج من جذورها  your uninstaller :
 تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها  download your uninstaller
برنامج حذف البرامج  من جذورها هو من لابرامج  الهامه التي تساعدك علي تنظيف جهازك من جميع البرامج  التي اصبحت تسبب لك الازعاج  .ويساعدك  ايضا في التخلص من تلك البرامج  نهائيا  والي  الابد  . فمن خلال تحميل برنامجyour uninstaller 2016  يصبح  بامكانك التخلص من جميع البرامج  الضاره والمزعحه لك الي الابد  .  وايضا تنظيف جهازك من تلك  البرامج  السيئه  الي الابد  كل هذا واكثر يوجد  في برنامج  حذف البرامج  من جذورها كامل .  وسوف يمكنك ايضا البرنامج  في اداره  والتحكم في برامجك المثبته علي جهازك .بكل سرعه  وسهوله  وبدون اي مشاكل او عقبات . فلاتعامل مع البرنامج  سهل جدا . كما يمكنك ايضا مع برنامج your uninstaller 2016  حذف بقايا البرامج  الموجوده علي جهازك . وذلك  لتوفي مساحه تستخدمها وتتمتع بها في اشياء اخري .

اليه  تشغيل برنامج حذف البرامج  من جذورها your uninstaller: 


your univstaller

  بعد تشغيلك  للبرنامج .سوف يقوم البرنامج  بعرض تقرير كامل ومفصل عن الجهاز الخاص  بك  وعن حاله  الريجستري .  ومساحه القرص الصلب .  والمساحه المتبقيه  في الجهاز . ويمكنك برنامج  حذف البرامج من جذورها كامل  من اداره  القرص الصلب الخاص بك ومن البرامج  . وحذف بقايا ومخلفات البرامج التالفه وايضا البرامج المثبته علي جهازك يقوم بعمل فحص شامل لها . برنامج your uninstaller  عربي  حقا هو افضل من اداره الويندز المخصصه .لانه يقوم بمسح التسجيل والسجلات التي تؤثر علي قوه  جهازك وتقلل من سرعه الجهاز وبالتالي تقلل ايضا من مميزات الجهاز كما يسمح لك برنامج حذف البرامج من جذورها  بمسخ  البيانات والبرامج  المثببته علي جهازك . حيث عند استخدامك لاداه الويندز تقوم  بحذف الملفات المتبقيه ولا يقوم  بحذف الملفات المتبقه .
  برنامج حذف البرامج من جذورها your uninstaller  يقوم  بحذف تللك  الملفات المتبقيه والمخفيه  ايضا  ويجعل جهازك يعمل بصوره لرائعه . اكثر مما كان عليه من قبل فهو يوفر لك العديد من المميزات التي لن تراها سوي في برنامج  واحد وهو برنامج حذف البرامج  من جذورها وبشكل نهائي الي الابد .

  • مميزات برنامج  حذف البرامج  من جذورها  your uninstaller 2016 :



  تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها  download your uninstaller

  •  برنامج  حذف البرامج من جذورها your uninstaller 2016 : سهل الاستخدام  مع  واجهه سهله الا ستخدام وممتعه بالنسبه الذين  سوف يستخدمون البرنامج حديثا . وخاصه مع التحديثات الجديده  التي جعلت من البرنامج ممتع جدا للغايه برنامج حذف البرامج your uninstaller   هو احد برامج  الكمبيوتر التي لايمكن لاي شخص الاستغناء عنه سواء ان كان الشخص هذا محترف او مبتدأ فهو برنامج  لاغني عنه في اي جهاز . 

  • برنامج حذف البرامج من جذورها  your uninstaller: حذف كلي للبرامج من الجذور . هذا البرنامج يضمن لك  الغاء تثبيت البرامج الخاصه بك . ’ ولكن ايضا ازاله الملفات المتبقيه  التي تصاحب البرامج  عند التنصيب. كان هناك  ايضا الملفات غير الضروريه التي سيتم حذفه من القرص الصلب الخاص بك . 
  • برنامج حذف البرامج من جذورها your uninstaller : يقوم  بحذف البرامج . وكمات يوحي اسم البرنامج  .  هو الاداه التي تساعدك علي الغاء تثبيت  البرامج المثبته علي القرص الصلب بسرعه . ويعتبر ذلك  شئ صعب في استخدامه .  فقط  كل ماعليك فعله هو بدء تشغيل البرنامج . ويعرض لك جميع  البرامج  المثبته . ولحذف احدي تلك  البرامج  . فقض اضغك  عليها لتحديدها . ثم  اضغط  علي الغاء .

نظام  تشغيل البرنامج : 


بالاضافه  الي وظائف التشغيل الاساسيه  للبرنامج والتي صمم ذلك  البرنامج  من اجلها .وهي مسح  البرامج  من جذورها . ومسح  وتنظيف البرامج  المتبقيه من عمليات المسح  العاديه  . يعمل ايضا برنامج  مسح  البرامج من جذورها يعمل ايضا كمدير نظام التشغيل ( والذي يمكن المستخدم من التحكم في البرامج  التي يتم  تشغيلها بالويندز عند بدء تشغيل الكمبيوتر )



مميزات هامه ايضا لبرنامج  مسح  البرامج  من جذذورها : 
  • واجهه مستخد م جديده كليا .
  • الترجمه الي اللغه العربيه  . وتعتبر هذه اهم مميزات البرنامج 
  • اداره نقطه استعاده النظام.
  • برنامج حذف البرامج  من جذورها سهل الاستخدا ويتوافق ايضا مع جميع الاعمار وخاصه  المبتدئين . 




برنامج حذف البرامج من جذورها مجانا
تحميل برنامج  حذف البرامج من جذورها  download your uninstaller  مجانا


فيديو شرح  برنامج 
 حذف البرامج من جذورها   your uninstaller

    اهم المواضيع والمقالات . يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    جميع الحقوق محفوضة لدى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

    تعديل : waleedashmaweay
    https://go.ad2up.com/afu.php?id=822222