السبت، 13 أغسطس 2016

تحميل برنامج اخفاء الملفات وقفل الملفات للكمبيوتر wise folder hider مجانا ومباشر

بواسطة : Jxjxj بتاريخ : 7:28:00 م

تحميل برنامج اخفاء وقفل الملفات للكمبيوتر 


تحميل برنامج اخفاء الملفات  وقفل الملفات للكمبيوتر WISE FOLDER HIDER مجانا ومباشر


كل شخص يحتاج بالفعل ال يهذا  البرنامج wise folder hider الكثير من الاشخاص يحتاجون لبرنامج لحفظ وقفل البيانات بعيدا عن العبث ودون الحاجه للقلق بعيدا عن ايدي المتطفلين والعابثين وما اكثرهم هذه الايام  وكذلك لحمايه الملفات والبيانتا الهامه من السرقه والتجسس خاصصه وان كانت تلك الملفات تحتوى علي معلومات هامه لا يجب ان يطلع عليها احد 
 حمل الان برنامج  اخفاء الملفات 2016 الذى يعتبر من اهم برامج  اخفاء الملفات الموجوده حول العالم . وهو بمثابه  كنز من كنوز حمايه الملفات الموجوده حول العالم . ومن اهم مميزات برنامج اخفاء الملفات 2016 انه يقوم بحمايه جهاز الكمبيوتر الخاص من ىالتلف وايضا اخفاء الملفات وحمايه تلك الملفات من العبث ومن ان تقع فى ايدى المتطفلين . وان عند تحميل برنامج  اخفاء الملفات  تتمكن من حمايه  ملفاتك  من التلف وقفل برامج  الكمبيوتر برقم سري تتمكن من ترك  جهازك الخاص فى اي مكتن دون القلق من عبث المتطفلين. والان دعونانتحدث عن مميزات برنامج اخفاء الملفات 2016 وما هى تلك هذه اللميزات وما الذي يميز البرنامج عن غيره من البرامج  الاخري .ومن اهم مميزات البرنامج .انه يقوم باخفاء الملفات وقفل الملفات للكمبيوتر. 

تحميل برنامج اخفاء وقفل الملفات للكمبيوتر 

شاهد ايضا :   فتح اى واى فاى من خلال تحميل برنامج free wifi _ للاندوريد

تحميل برنامج اخفاء الملفات  وقفل الملفات للكمبيوتر WISE FOLDER HIDER مجانا ومباشر


يعتبر من اقوى البرامج واكثرها تمبزا في الحمايه واخفاء الملفات الهامه والبيانات السريه بين برامج الحمايه المختلفه والتي اصبحت منتشره بشكل عشوائي فهذ البرنامج يقوم بحمايه الملفات والبيانات التي تختارها جميعا بكلمه سر واحده وبذلك تتجنب والخوف من العبث بتلك البيانات الهامه وتميز ايضا باخفاء الافلام والصور وكل ذلك بكلمه سر واحده  مما جعل منم هذا البرنامج حديث الكثيرين من الاشخاص وخاصه مبرمجين تلك البرامج والذي فعله مبرمج هذا البرنامج من امكانيات هائله وفب نفس الوقت سهوله استخدام البرنامج 

مميزات wise folder hider لاخفاء الملفات برقم سري 

شاهد ايضا :      تنزيل برنامج برمجه الاندوريد اكليبس _ Eclipse ide مجانا
wise folder hider

  • يدعم جميع انظمه الكمبيوتر المختلفه :  برنامج wise folder hider يهتم البرنامج ويعم جميع انظمه الويندز المختلفه .  وذلك  من اهم مميزات برنامج اخفاء الملفات وقفل الكمبيوتر برقم سري .وذلك  مايبحث عنه المستخدمون فى اى برنامج اخر .حول العالم. فقط كل ماعليك هو ان يكون لديك الكمبيوتر الخاص بك ويكون يعمل بشكل طبيعى .  لان برنامج قفل الكمبيوتر برقم سرى يدعم جميع انظمه الكمبيوتر مثل   الويندز  ولينكس  والماك فقط كل ماعليك هو تحمبل البرنامج.
  • يدعم ايضا الاندرويد : يدعم  برنامج wise folder hider نظام تشغيل الاندوريد . وهذا مايبحث عنه مستخدمى الاندوريد .ويمكنكم الان تحميل برنامج اخفاء الملفات وقفل الكمبيوتر .اذخل على جوجل بلاى واكتب اسم البرنامج  واضغط على تثبيت. وانتظر حتي يتم تحميل برنامج اخفاء الملفات برقم سرى وقم  باستخدامه يشكل طبيعى .
  • يدعم الايفون :  يدعم  برنامج wise folder hider نظان تشغيل الابل او الايفون . الى مستخدمي الايفون . الان اصبح بامكانك تحميل برنامج اخفاء الملفات من خلال متجر تحميل البرامج .واكتشف بنفسك مميزات البرنامج .
  • واجهه مستخدم سهله جدا : اهتم مصمم   برنامج wise folder hider  ان تكون واجهه البرنامج سهله جدا .لان هذا ما يسعى اليه المستخدمون حول العالم  . وتلك تعتبر من اهم ميزه فى اى برنامج. لان كلما كان البرنامج سهل الاستخدام كلما كانت عمليه تحميل البرنامج فى زياده مستمره .
  • يدعم اللغه العربيه : وهذه  من اهم مميزات البرنامج  .لان اللغه العربيه تعتبر اول ما يبحث عنه المستخدم فاى برنامج .برنامج اخفاء الملفات وفر لكم  تلك الميزه  الهامه.
والي هنا نكون قد وصلنا الى نهايه الحديث عن اهمم ميزات برنامج اخفاء الملفات برقم سرى ولكن ليست هذه كل المميزات . ولكن ان كنت تريد ان تكتشف اكتر عن مميزات البرنامج. حمله الان واكتشف بنفسك باقى مميزات البرنامج.

نبذه عن برنامج اخفاء وقفل الملفات للكمبيوترwise folder hider :



يعتبر من اقوى البرامج واكثرها تمبزا في الحمايه واخفاء الملفات الهامه والبيانات السريه بين برامج الحمايه المختلفه والتي اصبحت منتشره بشكل عشوائي فهذ البرنامج يقوم بحمايه الملفات والبيانات التي تختارها جميعا بكلمه سر واحده وبذلك تتجنب والخوف من العبث بتلك البيانات الهامه وتميز ايضا باخفاء الافلام والصور وكل ذلك بكلمه سر واحده  مما جعل منم هذا البرنامج حديث الكثيرين من الاشخاص وخاصه مبرمجين تلك البرامج والذي فعله مبرمج هذا البرنامج من امكانيات هائله وفب نفس الوقت سهوله استخدام البرنامج 

فعلا برنامج معجزه بكل المقاييس

شاهد ايضا  :    ا كبر دليل حسابات سنابات المشاهير _ سنابات فنانين _ دينيه _ مضحكه

تحميل برنامج اخفاء الملفات  وقفل الملفات للكمبيوتر WISE FOLDER HIDER مجانا ومباشر


اهم المواضيع والمقالات . يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لدى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل : waleedashmaweay
https://go.ad2up.com/afu.php?id=822222