الجمعة، 23 سبتمبر 2016

تحميل لعبه لغز الكلمات الاربع لللاندوريد والايفون 2017

بواسطة : Jxjxj بتاريخ : 10:53:00 م

العاب الالغاز 
العاب اللاندوريد 
العاب الايفون 


تحميل لعبه لغز الكلمات الا ربع  لللاندوريد والايفون
تحميل لعبه لغز الكلمات الا ربع  لللاندوريد والايفون 2017

تعتبر لعبه لغز الكلمات الاربع  واحده ممن اشهر الالعاب التى اخذت انتشار على الهواتف الذكيه . وكذلك  على الاجهزه  اللوحيه المختلفه والعديده . وكذلك انتشرت  اللعبه بسختها على الايفون و اجهزه الابل المختلفه. واللعبهقمه فى البساطه . ولكن رائعه جدا فى الاداء والمزايا المكتسبه منها .

فاللعبه فى تصميمها وللوهله الاولى عندما تقوم بتحميلها على جهازك تجدها كمساحه لعبه عاديه قليله المساحه . وبالاضافه الى كونها لعبه بسيطه وسهله فى التعامل كعها . حيث يمكن لاى شخص يرغب فى تحميلها . يمكنه ذلك بكل سهوله . ومن ثم البدء فى اللعب بها . حيث انها سهله لا تحتاج الى دورس او شرح وتعريف بها فالعبه تشرح نفسها .

لعبه لغز الكلمات الاربع تدور بشكل عام حول تكوين الكلمات بناءا على المعلومات المتوافره لديك . بمعنى انك تبدأ اللعبه فى ايجاد صله مشتركه بين اربع كلمات .. وقد تلك الصله قائمه على الصفه المشتركه بين تلك الكلمات. او حتى الصنف او النوع الذى تندرج تحته تلك الكلمات  وتتمثل فى الحروف . وسوف نتعرف عليها بشكل عام واكثر تفصيلا فى هذا الموضوع. حيث نقوم باعطاء نبذه بسيطه عنها الان .
واللعبه تعتبر واحده من افضل الالعاب الموجوده ولذلك  اثرنا الحديث عنها وسوف نتحدث سويا الان عن مزايا تلك اللعبه فى هذا المقال الهام . ولكن دعونا اولا نتحدث الان عن نبذه بسيطه عن اللعبه  الرائعه تلك .




نبذه بسيطه عن لعبه لغز الكلمات الاربع :

تعتبر وتعد لعبه لغز الكلمات الاربع من واروع  الا لعاب البسيطه والرائعه التى يمكنك ان تشاهدها على الهواتف الذكيه . بانواعها وايضا يمكنك  ان تشاهد تلك اللعبه على الاجهزه  اللوحيه  "  التابلت "

لعبه لغز الكلمات الاربع  قائمه  على ربط المعلومات ببعضها لتكوين الحل المطلوب للعبه . حيث ان اللعبه عباره عن تكوين صله بين الكلمات فى اربعه خانات لتكوين الكلمات المطلوبه والتى تتكون من اربعه كلمات . وقد تكون الكبمه المطلوبه وهى صله بين الحروف من خلال صله مشتركه بينهم . وكذلك نوع الكلمه الذى تنتمى اليه الكلمات الاربعه  اوحتى الشئ الذى يتكون من خلال تلك الكلمات الاربعه . وقد تكون كذلك كلمه مرافده اومرادفه للكلمات الاربعه . وبذلك تستمر المتعه والتشويق للعبه الى ما لا حدود . وهذا من اهم الاشياء التى تميز اللعبه الاكثر من رائعه .

لعبه لغز الكلمات الاربع   كما نعلم جميعنا من النبذه التى قمنا بتوضيحها كما سبق انها تهدف الى تقويه الذاكره . وكذلك المعلومات العامه . والعمل على زياده التركيز وذلك لجعل الشخص الذى يقوم باستخدام بالاجتهاد فى الحصول على العلاقه بين  الاربع كلمات المختلفه . وذلك حتى يصل الى الحل النهائى للعبه وذلك يكون من خلال ايجاد العلاقه ايا كانت كما تحدثنا عن ذلك قى بدايه الحديث عن النبذه الخاصه باللعبه .

واللعبه تعتبر واحده من الالعاب المشهوره بشكل خاص فى دول العربيه . وذلك لكون الحروف الموجوده بها عربيه . وساهم الشكل الخاص باللعبه . من ناحيه تصميم التطبيق الى اختيار الوان الخانات . وساهمت تلك فى زياده  نسبه تحميل اللعبه  والاستمتاع بها الى حد كبير .


مميزات لعبه لغز الكلمات الاربع :

  • تصميم اللعبه الجبد والبسيط : التصميم الخاص باللعبه يعتبر بسيط جدا للغايه . ولكن احترافى فى نفس الوقت . وكذلك قواعد تلك اللعبه سهله جدا للغايه وممتعه الى اقصى مدى يمكن ان تتخيله . وليست صعبه على اى شخص . فمن اممكن لاى شخص ان يحمل اللعبه  ويستخدمها بكل سهوله .
  •  زياده  التركيز : لعبه لغز الاربع كلمات تعمل بشكل مباشر على زياده التركيز للمستخدم لها. وكذلك تعمل على تحليل الكلمات  وزياده المعلومات وتقويه  الذاكره .  وتلك  الميزه  هى من اهم مميزات تلك اللعبه الكثر من رائعه .
  •  مناسبه لجميع الفئات  : ان من اهم  مميزات اللعبه  انها من اكثر واهم  الالعاب التى تناسب جميع  الفئات العمريه . حيث يمكن للكبير والصغير الاستمتاع باللعبه . وكذلك  الاولاد والبنات . فاللعبه  ليست  مرتبطه  بفئه معينه او بسن  معين .
  • اللعبه  مجانيه  وبدون اى تكاليف  ماديه .

والان حان  وقت  تحميل اللعبه  حملها الان  من خلال تلك  الروابط  التى تناسب نوع  نظام تشغيلك .والى هنا يكون قد  انتهى موضوع اليوم  الذى تحدثنا فيه عن لعبه  لغز الاربع  كلمات تلك اللعبه  التى سوف تشهد  لها انتا بنفسك  انها من الالعاب التى قمت باستخدامها يوما من الايام .



                               تحميل لعبه لغز الكلمات الا ربع  لللاندوريد والايفون 2017

تحميل لعبه لغز الكلمات الا ربع  لللاندوريد والايفون

لنسخه  الاندوريد :   اضغط هنا

لنسخه الايفون :     اضغط هنا
اهم المواضيع والمقالات . يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لدى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل : waleedashmaweay
https://go.ad2up.com/afu.php?id=822222