الأربعاء، 21 سبتمبر 2016

تحميل برنامج الخط العربي kelk 2016 مجانا

بواسطة : Jxjxj بتاريخ : 9:58:00 م

تحميل برنامج  الخط  العربى مجانا :
تحميل برنامج  الخط العربي kelk 2016  مجانا

 يعتبر برنامج الخط العربى  من اهم  وافضل برامج  الكتابه التى اصبحت منتشره  بين الناس بشكل كبير .  وذلك يضا يسعى الكثير من الاشخاص الذين  يهتمون ويحبون الخط  العربى الجميل . وايضا الاشخاص الذين  يمتهننون تلك المهنه. للحصول على برنامج الخط العربى  سواء كان  لاستخدام ه فى الكتابه  من قبل الخطاطين ولكن بطريقه  اخرى وهى عن طريق الكمبيوتر .واصبح من السهل تصميم اللوح واسماء المحلات وكتابه الاعلانات وعمل الدعايه للشركات وذلك من خلال هذا البرنامج  الاكثر من رائع . والذى سوف يسهل عليك الكثير ان تريد استعمال البرنامج  فى كتابه المواضيع  او تأليف الكتب والكتابه  عليها .


ومن اهم برامج الخط  العربى الموجوده الان والتى يمكنك  ان تتعامل معها بكل مرونه  وبكل سهوله  هو برنامج  الخط  العربى كليك فهو برنامج  يمكنك ان تتستخدمه فى الكتابه  باشكال وبصيغ كثيره وعديده للغايه. وايضا فان برنامج  الخط العربى كليك 2016 هو من ان اسسهل البرامج التى يمكنك ان تستخدمه دون الحاجه  الى يؤامج  شرح  او برامج  تعليميه  لتتعلم كيف تتعامل مع مثل تلك  البرامج .  وسف نتنتا ول البوم فى هذا الموضوع  شرح  للعديد  من مميزات البرنامج  وكيف يمكنك ان تطور من مهاراتك فى الكتابه  باستخدام الخط العربى .



نبذه  مختصره عن  برنامج  الخط العربى   kelk 2016 : 


تحميل برنامج  الخط العربي kelk 2016  مجانا
يعتبر برنامج الخط  العربى  من افضل برامج  الكتابه  الموجوده عبر شبكات الانترنت  حول العالم . وهذا لانه  برنامج  من البرامج التى تعتبر  من اكثر البرامج  استخداما حول العالم . وهذا لان  برنامج الخط العربى هذا يعتبر من اكثر البرامج  استخداما  حول العالم . وكما اقرت شركه  جوجل فى اخر احصائيات تمت من قبل الشركه . ان برنامج الخط العربى هو من اكثر البرامج  تحميلا واستخداما فى العالم . وهذا لم  يأتى من لا شئ بل من سهر وتعب كى يظهر البرنامج  بالشكل الذى سوف ترونه  عليه  عند تحميله .

يعتبر برنامج الخط  العربى  من افضل برامج  الكتابه بالخط العربى الموجوده حول العالم  . وذلك  لما يوجد بالبرنامج  العديد  من الطرق التى تساعدك  على الكتابه بالخط العربى باكثر من شكل واكثر من صفه . حتى تصبح  من المحترفين  فى وقت قليل . وايضا كى تتمكن من كتابه  الاعلانات والاسماءواسماء المحلات وعمل الابحاث والكثير من الاشياء الجميله  التى سوف تتعلمها من خلال ذلك البرنامج .

برنامج  الخط  العربى  بدأ فى الايام القليله  الماضيه  فى الانتشار بين  المستخدمين  والخطاطين  بصفه  خاصه . وكذلك  المصممين  كونه  برنامج  يقوم بانجاز اعمالهم بسرعه  عاليه  بجانب السهوله  الفائقه  فى الاستخدام .  ولن تجد البرنامج  يعمل ببطئ او ماشابه  ذلك  . بل ان البرنامج  يقوم بالعمل بسهوله  عاليه وسرعه  عاليه  جدا على جهازك. وايضا يوجدج بالبرنامج الكثير من الصفات والمميزات الاخرى الهامه التى سوف نتعرف عليها فى الفقره القادمه من الموضوع .


مميزات برنامج  الخط العربى  kelk 2016 :


  • من اهم  مميزات برنامج  الخط  العربى kelk  كون من البرامج  التى تختص بكتابه  النصوص والكلمات والمقالات  العربيه بشكل وبطريقه مزخرفه . والتى من النادر جدا ان تجدها فى برامج  التصميم الاخرى المختلفه . وهذا ما يميز برنامج  الخط  العربى عن غيره  من برامج  الخطوطك العربيه الاخرى.  بالاضافه الى احتواء البرنامج  على العديد من الخطوط العربيه المعروفه  مثلث  خط  الثلث   وكذلك  الفارسى  وايضا خط التحرير وخط الشكتسه. والكثير من الخطوط العربيه الاخرى .

  • يوجد ايضا بالبرنامج ميزه هامه جدا للاشخاص الذين يستخدمون برنامج الفوتوشوب  والذين يبحثون عن برامج  تقوم بعمل وكتابه النصوص العربيه بالخطوط العربيه العديده للكتابه على الصور اثناء تصميمها من قبل عمليات التحرير للصور على الفوتوشوب . فلا تقلق ان كنت من الاشخاص الذين يستخدمون الفوتوشوب فبرنامج الخطوط العربيه سيساعدك بشكل كبير جدا على تنفيذ ماتريده من خلال استخدام البرنامج والخطوط العديده الموجوده به .

  • يدعم برنامج  الخطوط العربيه  كافه انظمه تشغيل الويندز  المختلفه الحديثه زالقديمه  . وايضا يدعم البرنامج  الماك  واللينكس . فلا تقلق من تلك المشكله  التى كانت تواجه الكثير من المستخدمين  فى السابق . وتعتبر تلك  الميزه من اهم مميزات البرنامج  والتى ساعدت الكثير من المستخدمين فى تثبيت البرنامج  بكل سهوله  ويسر على جهاز الكمبيوتر الخاص بكل سهوله ومرونه . فلا تقلق من مشكل ه دعم الرنامج لنظام تشغيل . فالبرنامج  كما ذكرنا يعمل على كافه  انظمه التشغيل .

  • الكثير من المستخدمين الاجانب اصبحوا يستخدمون البر نامج فى كتابه  النصوص والكلمات العربيه والنصوص العربيه  فى كافه  الاشياء التى يمكنك  ان تستخدمها فى انشاء .  وبسبب تلك  الخاصيه  فان البرنامج  يدعم اللغات الاحنبيه  فى الاستخدام . وتلك الميزه  ساعدت وساهمت بشكل كبير جدا فى انتشارالبرنامج فى الدول الاجنبيه. 

  • برنامج  الخطوط العربيه برنامج  مجانى وبدون اى تكاليف ماديه . وتلك الميزه  ساعدت بشكل فى زياده نسبه  تحميل البرنامج بشكل كبير جدا.

متطلبات تشغيل  برنامج  الخط العربي kelk 2016 :

البرنامج يعتبر حجمه صغير جدا . حيث يبلغ حجمه 35 ميجا بايت . وذلك  يعتبر صغير للغايه مقارنه بالبرامج  الاخرى  والتى قد  يصل حجمها فى معظم الاوقات الى 1 جيجا بايت .وخير مثال على ذلك هو برنامج  الفوتوشوب .
البرنامج  يعمل بسرعه عاليه  جدا . ولا يعمل على بطئ الجهاز  الخاص بك .
يدعم  جميه  انظمه  التشغيل  مثل الويندز . والماك  واللينكس.


 برنامج  الخط العربي kelk 2016
                                                 تحميل برنامج  الخط العربي kelk 2016  مجانا 
                                                                        النسخه تجريبيه 
 اضغط هنا للتحميل


اهم المواضيع والمقالات . يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لدى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل : waleedashmaweay
https://go.ad2up.com/afu.php?id=822222